برشلونة يكتسح جوائز أفضل لاعبي الدوري الاسباني لموسم 2008/2009

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 27 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    اكتسح فريق برشلونة الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي جوائز أفضل اللاعبين المشاركين في موسم الليغا الاسبانية 2008/2009 و الذي أقيم في العاصمة مدريد مساء الاثنين.

    [​IMG]

    و فاز برشلونة بثمانية ألقاب فردية من أصل عشرة ألقاب تم توزيعها على الرياضيين، حيث جائت النتائج كالآتي :

    أفضل لاعب في الليغا الاسبانية لموسم 2008/2009 وهو لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي .

    جائزة أفضل حارس مرمى ، و قد حصل عليها حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس بعد منافسة مع كل من حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز و حارس مرمى فياريال دييغو لوبيز.

    [​IMG]

    جائزة أفضل مدافع و حصل عليها البرازيلي دانيل ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة وذلك بعد منافسته لزميله في برشلونة جيرارد بيكيه و مدافع فالنسيا في الموسم الماضي راؤول البيول.

    جائزة أفضل لاعب وسط دفاعي و حاز عليها لاعب برشلونة تشافي هيرناندز بعد أن تنافس مع كل من زميله في برشلونة الايفواري يايا توريه و لاعب الارتكاز في ريال مدريد لاسانا ديارا.

    جائزة أفضل لاعب وسط هجومي و حاز عليها الإسباني أندرس انيستا بعد منافسته كل من لاعب فياريال كازورلا و لاعب فالنسيا خوان ماتا.

    جائزة أفضل مهاجم و حاز عليها لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد منافسته كل من مهاجم فالنسيا الاسباني ديفيد فيا ولاعب فياريال دييغو فورلان .

    كما فاز لاعب برشلونة سيرجيو بسكويتس بجائزة أفضل لاعب صاعد وسط منافسة لاعب ملقا أبونو و لاعب ديبورتيفو لاكورونيا التونسي أسعد.

    و حاز فاليرون لاعب ديبورتيفو لاكورونيا على جائزة اللاعب الأكثر انضباطاً بعد منافسته لماركو سيينا لاعب فياريال و اتشبيرية لاعب اتلتك بلباو.

    كما حصل جوزيف غوارديولا مدرب برشلونة على جائزة أفضل مدرب خلال الموسم الماضي و فاز ايضاً رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا على جائزة أفضل رئيس نادي اسباني في الموسم الماضي .

    Kooora

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    Visca barça

    merci khay simo
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.