برشلونة يلعب بالصف الثاني امام ملقة

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 20 Mai 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    فيما يلي اخبار من ملاعب كرة القدم في اسبانيا قبل انطلاق مباريات الجولة الاخيرة من الدوري المحلي للعبة الشعبية مطلع الاسبوع المقبل.

    - سيخوض برشلونة المتوج باللقب مباراته الاخيرة في الموسم أمام ملقة بدون ثمانية من لاعبي الصف الاول.

    وبينما يستعد برشلونة لنهائي دوري ابطال اوروبا امام مانشستر يونايتد الانجليزي في 28 من مايو ايار الجاري فقد قرر المدرب بيب جوارديولا اراحة اهم لاعبي الفريق ومنهم تشابي وفيكتور فالديس واندريس انيستا وليونيل ميسي والاستعانة بعدد من لاعبي الصف الثاني في المباراة المحلية المقبلة التي لن تؤثر نتيجتها على فريقه.

    - تفصل نقطتان فقط بين ستة اندية تسعى جاهدة للابتعاد عن المركز 18 الذي يعني الانضمام الى فريقي ايركوليس والميريا في دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل قبل الجولة الاخيرة من البطولة.

    والفرق المهددة بالهبوط هي ريال مايوركا وريال سوسيداد واوساسونا وخيتافي وديبورتيفو كورونا وريال سرقسطة.

    - وسيلتقي ريال سرقسطة الذي يحتل المركز 18 حاليا خارج ملعبه مع ليفانتي وقال لاعب الوسط جابي للصحفيين "كل الفرق (المهددة بالهبوط) مصيرها في ايديها."

    واضاف اللاعب قوله "نقاتل من اجل البقاء في دوري الاضواء من اجل مستقبلنا جميعا وهو امر منطقي لو قدمنا مزيدا من التركيز من جانبنا."

    - اما خيتافي السادس عشر في القائمة والذي يتفوق بنقطة على سرقسطة فربما يواجه اصعب مهمة على ارض ريال سوسيداد في مواجهة منافس مباشر على الهروب من الهبوط.

    ولم يحقق خيتافي الفوز خارج ملعبه في الدوري هذا العام.

    وقال ميشيل مدرب خيتافي للصحفيين "سنطلب من شخص الاستماع الى الاذاعة."

    - مرة اخرى تحدث ايتور كارانكا مساعد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الى الاعلام بينما واصل المدرب البرتغالي ابتعاده عن الاعلام بعد ايقافه اوروبيا لخمس مباريات.

    وسيلتقي ريال على ارضه مع الميريا بتشكيلة يغيب عنها ايكر كاسياس وانخيل دي ماريا وجونزالو هيجوين.

    وسيشارك كريستيانو رونالدو في المباراة وسيكون امامه فرصة لتسجيل رقم قياسي جديد من الاهداف في الدوري خلال موسم واحد اذ انه يتقاسم حاليا الرقم القياسي مع هوجو سانشيز وتيلمو زارا برصيد 38 هدفا.

    kooora

     

Partager cette page