برشلونة يلعب “دون نجوم” بالكويت مقابل 2.5 مليون دولار

Discussion dans 'Espagne' créé par jijirose, 7 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    وافق مجلس إدارة نادي برشلونة الأسباني على لعب مباراة ودية في الكويت، وذلك في 21 ديسمبر/كانون الأول المقبل مع فريق كاظمة، لقاء مبلغ 1.7 مليون يورو (2.5 مليون دولار.)
    وسيخوض برشلونة اللقاء بعد مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 9 إلى 19 ديسمبر/كانون الأول، والتي ذكر النادي أنه سيحصل خلالها على ألفي بطاقة لجمهوره المستعد للسفر، وفق ما أعلنه مديره خوان أوليفير، على موقع النادي الرسمي.
    وذكر أوليفير أن الفترة الفاصلة ما بين كأس العالم للأندية والمباراة الودية في الكويت ستشهد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب للعام الحالي، مضيفاً أن فريقه سيسمح لكل لاعبيه الذين تلقوا دعوات بحضور الحفل المقرر في سويسرا.
    وقد يعني ذلك غياب مجموعة من نجوم الفريق عن اللقاء في الكويت، وبينهم ليو ميسي وأندرياس أنييستا وتشافي هرنانديز وزلاتان إبراهيموفيتش.
    إلى جانب غياب الكاتالونيين سيرجيو بوسكتش وجيرارد بيكي بسبب ارتباطهم بمباراة ودية في 22 ديسمبر/كانون الأول مع منتخب كاتالونيا.
    يذكر أن كأس العالم للأندية ستقام في أبوظبي، وتشهد مشاركة سبعة أندية تتنافس في ثمانية مباريات، للفوز بالجائزة النقدية للبطولة، والبالغة 16 مليوناً و500 ألف دولار أمريكي، حيث سيحصل الفائز بلقب البطولة على خمسة ملايين دولار.​

    [​IMG]

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    allah yekatar mn mtalehom <D
     

Partager cette page