برشلونة يوجه الدعوة لأحد لاعبيه السابقين .....

Discussion dans 'Barça' créé par osiris, 7 Octobre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    برشلونة يوجه الدعوة لأحد لاعبيه السابقين بعد أن أعلن وفاته بطريق الخطأ

    وجه نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم دعوة للاعبه السابق فرانسيسكو سامبيدرو الذي أدرجه النادي عن طريق الخطأ في سجل نجومه الراحلين أثناء احتفالات النادي بالعيد الخمسين لملعب "كامب نو" في 22 أيلول/سبتمبر الماضي لحضور مباراته أمام أتلتيكو مدريد في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
    ويعد سامبيدرو الذي يبلغ من العمر 74 عاماً ويعيش في مدينة سانتاندر شمالي البلاد واحداً من اللاعبين الذين خاضوا أول مباراة للفريق القطالوني على ملعب "كامب نو" أمام ليجيا وارسو البولندي في 24 أيلول/سبتمبر 1957 في افتتاح الاستاد الشهير والأطرف من ذلك أنه سجل هدفاً في ذلك اللقاء.
    وخلال الاحتفال بالذكرى الخمسين لافتتاح ملعب الفريق القطالوني أدرج اسم سامبيدرو في قائمة اللاعبين المتوفين خلال الاحتفالات التي سبقت مباراة برشلونة وإشبيليه في الجولة الرابعة لبطولة الدوري لذا تم توجيه الدعوة إليه لحضور مباراة اليوم من مقصورة الملعب.
    وشاهد مباراة اليوم أيضاً من مقصورة الضيوف كل من سيسر أنطونيو مولينا وزير الثقافة الأسباني والبلغاري هريستو ستويتشكوف نجم برشلونة السابق والمدير الفني الحالي لثلسا بيجو بالإضافة إلى الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.


     

Partager cette page