بريتني سبيرز تنفق 3000 دولار في يوم واحد على "شراء الحلوى

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 29 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    أنفقت نجمة البوب الامريكية بريتني سبيرز 3000 دولار في يوم واحد على شراء "الحلوى" ، وذلك عندما زارت أحد متاجر بيع الحلوى في مدينة لاس فيجاس الامريكية. وذكر تقرير إخباري أن زيارة "أميرة البوب" السابقة 27 عاما للاس فيجاس جاءت في إطار آخر العروض الغنائية بالولايات المتحدة لجولة "سيركس" (السيرك) الفنية العالمية والتي بدأتها في مارس الماضي.

    وتوجهت بريتني مع صديقها ومدير أعمالها جيسون تراويك وابنيها شون بريستون أربعة أعوام وجيدن جيمس ثلاثة أعوام ، إلى متجر "شوجر فاكتوري" الشهير واشترت العديد من الحلوى التي كان من بينها علبة شيكولاتة بالحليب و25 ماصة يبلغ ثمن الواحدة منها 25 دولار. ونقل التقرير الاخباري عن أحد المصادر قوله إن بريتني "أنفقت نحو 3000 دولار وخرجت من المتجر وهي تحمل 10 حقائب. كانت تحمل مجموعة من الحلوى والقمصان لصغارها ، كما حملت مجموعة من الماصات لاعطائها للراقصين معها".

    وأوضح التقرير أنه بعد أن قامت بريتني بدفع الحساب في المتجر ، تم إرسال مجموعة أخرى من الحلوى التي يصل ثمنها إلى 2500 دولار إلى غرفتها في فندق "ميراج" الراقي حيث يوجد المتجر. يذكر أن بريتني كانت انفصلت عن والد ابنيها المغني والراقص السابق كيفين فيدرلاين 31 عاما في نوفمبر عام 2006 بعد زواج دام 14 شهرا ، الامر الذي أسفر عن إصابتها بالعديد من المشاكل النفسية التي انتهت بدخولها مصحة لاعادة التأهيل.

    source
     
  2. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    halma39oul [22h]
     

Partager cette page