بطلة "ليلى مراد" محبطة بسبب هجوم النقاد المصريين

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 15 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    أكدت الممثلة السورية الشابة صفاء سلطان أنها محبطة نوعا ما من طريقة تقييم النقاد المصريين لدور المطربة الراحلة ليلى مراد في مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي يعرض حاليا والتي وصلت أحيانا حد التجريح وابتعدت عن الموضوعية بالمخالفة لأراء الجمهور العادي.

    وقالت أنها تتمنى أن تكون تجربتها الثانية في مصر أكثر حظا من التجربة الأولى وأن يتعامل معها النقاد بشيء من العقلانية ويتوقفوا عن الإساءة.

    وتعجبت سلطان من قدرة الممثلين المصريين على تحمل النقد اللاذع الذي يقدم عليه النقاد المصريين، قائلة بعامية مصرية تجيدها "ربنا يكون في عون كل ممثل مصري على الأقلام القاسية الجارحة وكويس إنهم يقدروا يستمروا في ظل قسوة النقاد الزائدة".

    وقالت سلطان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قبل ساعات من مغادرتها مصر إلى الأردن إن النقاد عاجلوا المسلسل بالهجوم دون مشاهدته جيدا ولم ينتظروا التطور في الدراما خاصة وأن حياة ليلى مراد في المسلسل تضم خمس مراحل متباينة تماما اجتهدت كثيرا ومعي معظم المشاركين في تقديمها بشكل يليق باسم وتاريخ الفنانة العظيمة.

    وأوضحت أن الانتقادات لم تؤثر في قناعتها بأنها قدمت عملا مهما ربط بين اسمها وبين اسم إحدى أهم المطربات العرب الكبار، مشيرة إلى أن وصف الشخصيات بالكاريكاتورية أو تشبيه بعضها بمسلسلات الأطفال ليس مقبولا من نقاد كبار يمكنهم الحكم على مقومات العمل من تمثيل وإخراج وتصوير.

    وقالت الممثلة السورية إن مخرج العمل في رأيها الشخصي قدم أقصى جهد في إطار ما أتيح له من نص وإنتاج وأنها شخصيا لا تلومه "وحتى لو وجد النقاد بعض القصور كان عليهم تقويمه بدلا من جلده بتلك الطريقة المهينة".

    وكشفت سلطان أنها تلقت اتصالا هاتفيا من النجم المصري الكبير عادل إمام أثنى فيه على أدائها للشخصية ورحب بوجودها في مصر، مؤكدا أنه يشاهد المسلسل يوميا ولا يترك حلقة تفوته، معتبرة أن تلك الشهادة وسام على صدرها من نجم كبير حرص على رفع معنوياتها في ظل هجوم نقدي واسع.

    وأضافت أنها تلمس إعجابا من الجمهور المصري العادي في الشارع حيث يؤكد لها الكثيرون اهتمامهم بالمسلسل وإعجابهم بدورها وتقديمها شخصية محبوبة جدا يعشقها المصريون وتعشقها هي شخصيا مما جعلها تبذل جهدا مضاعفا حرصا منها على تقديمه بالشكل الأنسب.

    وقالت إنها تغادر القاهرة إلى الأردن لزيارة أمها المريضة قبل أن تعود مجددا إلى القاهرة للظهور في عدد من البرامج التليفزيونية التي قررت الاحتفاء بالمسلسل.

    وأشارت صفاء سلطان إلى أنها تدرك جيدا أن مصر بوابة النجومية العربية الحقيقية لكنها ترفض المقارنات بينها وبين غيرها من الممثلات خاصة السوريات اللاتي قدمن أعمالا في مصر، معتبرة أنها ستتعامل مع عملها القادم بمبدأ الفن وليس تعويض ما فاتها في مسلسل "أنا قلبي دليلي".

    مسلسل "أنا قلبي دليلي" مأخوذ عن رواية كتبها الراحل صالح مرسي وكتب له السيناريو والحوار مجدي صابر وأخرجه السوري محمد زهير رجب وقام بالبطولة صفاء سلطان وعزت أبو عوف "والدها" وهند عاكف "أمها" وهالة فاخر "خالتها" ومنال سلامة "روزاليوسف" وأحمد فلوكس "أنور وجدي" وأمل رزق "راقية إبراهيم" وأحمد راتب وصلاح رشوان وآخرين بينهم كثير من الوجوه الجديدة وهو من إنتاج إسماعيل كتكت.​

    source
     
  2. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    had lmousslssal j lé po encore vu

    mais j'ai bien aimé ابو ضحكة جنان ، اسماعيل يس li mtel fih ashraf abd lba9i le role d smail yassine g troooooo adorééé

    [​IMG]
     

Partager cette page