بعد الإساءة للنبي..تدمير مدافن للمسلمين با

Discussion dans 'Discussion générale' créé par MATAPAYOS, 13 Février 2006.

  1. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    بعد الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم على يد صحيفة دنماركية ، تعرضت مدافن المسلمين الكائنة بالقرب من مدينة إيسبجيرج بالدنمارك للتدمير في نهاية الأسبوع الماضي.
    ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن تقرير بثه راديو "دي آر" الدنماركي أنه تم تدمير مواقع نحو 25 مقبرة بالكامل عن طريق إضرام النار فيها وبعثرة أحجار المقابر واقتلاع النباتات في الوقت الذي لم تمس فيه المقابر المسيحية المجاورة بأي سوء. كما ذكرت الشرطة الدنماركية أنه ليست هناك مؤشرات متوفرة حتى الآن حول دوافع المهاجمين أو من أين جاءوا.
    يأتي ذلك في حين لم تتوقف المسيرات الغاضبة من قبل المسلمين في جميع أنحاء العالم ضد الرسوم المسيئة للرسول- صلي الله عليه وسلم- في صحف دنماركية ونرويجية وغيرها.
    ففي تركيا شارك الآلاف في مسيرة ضخمة بمدينة أسطنبول التركية للغرض نفسه حيث ردد المتظاهرون شعارات مناهضة للدنمارك وفرنسا بشكل خاص. فيما صرح مصدر مسئول بوزارة الخارجية المصرية بأن إصدار المجموعة العربية في الأمم المتحدة بياناً مشتركاً حول قضية الإساءة للرسول الكريم جاء استجابة لاقتراح مصري للتصدي لهذه الإساءة.
    وأوضح المصدر أن البيان أعرب عن بالغ القلق والانزعاج من التطورات المتلاحقة التي نتجت عن نشر بعض الصحف لهذه الصور المسيئة بدعوى حرية التعبير.فيما أكد على ضرورة استجابة حكومات الدول التي نشرت هذه الرسومات للنداءات المتكررة من الدول الإسلامية والعربية باتخاذ موقف رسمي يدين تلك الرسومات.

    الإسلام اليوم - صحيفة البوليتيكن


    13/2/2006

    |  |  |  | 
    جريدة التجديد 2005


    [​IMG]

    [38h]
     
  2. A_mir

    A_mir les causes perdues...

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Re : بعد الإساءة للنبي..تدمير مدافن للمسلمين ب&#15

    cela ne m'étonne pas, franchement. l'europe connait régulièrement, bien avant ce qui s'est passé (les dessins ratés) des attaques islamophobes de la part de quelques rares singlés.
    ceci ne peut donc que s'accentuer chez des extrémistes danois qui n'ont pas fini de voir, eux aussi, leur drapeau piétiné!
     
  3. raja_casa

    raja_casa دمعة و ابتسامة

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    0
    Re : بعد الإساءة للنبي..تدمير مدافن للمسلمين ب&#157

    c'est devenu une habitude pour eux [03m]
     

Partager cette page