بعد انفصالهما.. مي: عشت “أجمل قصة حب” وزيدان: “دلوقتي أحسن”

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 13 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    [​IMG]

    سريعا وبشكل مفاجئ أعلن الثنائي مي عز الدين ومحمد زيدان ارتباطهما، واستعدادهما للزواج، وسريعا أيضا وبدون مقدمات انتشر خبر انفصالهما، بين الارتباط والانفصال خرج كل منهما من التجربة بأشياء تحدث عنها لوسائل الإعلام.

    مي اعترفت باحتفاظها في ذاكرتها بتفاصيل وحكايات كثيرة عاشتها مع زيدان أثناء فترة الخطوبة، وأشخاص يقسمون بأنها عاشت مع زيدان قصة حب من أقوى ما شاهدوا، واعترفت الفنانة الشابة بأنها عاشت قصة حب هي الأجمل في حياتها مع اللاعب محمد زيدان، بعد أسابيع قليلة من انفصالهما.

    وأضافت مي: سافر زيدان وظل على اتصال دائم معي، لكني شعرت فجأة بأن هناك شيئا جديدا حدث بيننا، وهو شيء يصعب وصفه، ويمكن أن أقول إنه خلاف شديد في وجهات النظر، شعرت أن الشخص الذي يتحدث معي من ألمانيا مختلف عن ذلك الذي كان بالقاهرة.

    وتابعت: اشتدت الخلافات وترك كل منا الآخر ليجلس مع نفسه، وبعد أيام اتفقنا على الانفصال.

    أما لاعب نادي بروسيا دورتموند ونجم المنتخب المصري المستبعد حاليا من صفوفه محمد زيدان أبدى وجهة نظر أخرى، حيث أكد أنه عاد إلى توازنه وتألقه مرة أخرى بعد ترك مي وعودته لصديقته الدنماركية شتاينا.

    وقال زيدان في حوار مع مجلة “بيلد” الألمانية إنه يركز تفكيره في الوقت الحالي على فريقه الألماني بعد أن انتهى من جميع مشاكله الشخصية بمصر، والتي كانت سببا في انشغاله عن كرة القدم الفترة الماضية.

    ومر المهاجم الدولي بحالة من التخبط خلال الفترة الماضية، حيث غاب عن تجمع المنتخب المصري بدون إبداء أسباب، وهو ما ترتب عليه استبعاده من ارتداء قميص المنتخب لأجل غير مسمى.

    يذكر أن محمد زيدان ومي عز الدين أعلنا عن خطبتهما قبل عدة أشهر، بعد فترة من تناول الصحف علاقتهما، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن فسخ الخطوبة مؤخ​

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    ba9i had stoun ma salaweh ?

    merci jiji
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.