بلاتيني : " برشلونة يستحق تواجد 4 لاعبين منه ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم "

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 4 Décembre 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]

    " إن تواجد أربعة لاعبين من برشلونة ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم هو اعتراف مستحق لما يقدمه برشلونة لكرة القدم " هذا ما قاله الفائز بالكرة الذهبية ثلاث مرات و رئيس الإتحاد الإوروبي لكرة القدم - UEFA، ميشيل بلاتيني.

    و علق بلاتيني على فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية بقوله " ميسي هو الفائز الصحيح للجائزة، لقد قلت ذلك من وقت طويل. انه حالياً أفضل لاعب كرة قدم في العالم، أشعر بالسعادة عند رؤيته يلعب. ليس هو فقط، ولكن ايضاً تشافي و انيستا هما اثنين من اللاعبين المفضلين لدي "

    كما أضاف الفرنسي " لقد شاهدت مباراة الإنتر و برشلونة، و قد كان رائعاً رؤية انيستا و تشافي يلعبان في وسط الملعب حيث كانت الكرة تتحرك بسرعة عالية جداً ، الإنتر لم يظهر بشكل جيد لأن الطريقة التي لعب بها البرشا أدت الى ذلك ، كما أنني أعجبت بلاعبين آخرين مثل ألفيس و أبيدال و بيكيه و بويول الذين كانوا رائعين "

    كما شدد بلاتيني على أهمية وجود مدرب الفريق بيب غوارديولا على هرم التدريب في الفريق الكتالوني و ذلك لأنه يطبق كرة القدم التي يحبها الجميع و شبه بلاتيني لورنت بلانك ، مدرب فريق بوردو الفرنسي ، ببيب غوارديولا مع اختلاف مستوى اللاعبين في الفريقين.

    وحول تشافي قال بلاتيني " انه اللاعب الذي يعطي السرعة و رتم الايقاع للفريق، هو قدم مباراة مذهلة أمام الانتر بالرغم من أنه لم يشع كثيراً أمام ريال مدريد"

    Kooora.com

     

Partager cette page