بلادي أسفار" منتوج جديد لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 16 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية والبنك المركزي الشعبي، مساء أمس الخميس بباريس، منتوج "بلادي أسفار" الذي يروم تشجيع وتسهيل أسفار المغاربة المقيمين بالخارج نحو المغرب وداخله.

    ويتضمن هذا العرض، الذي يتمحور حول مفهوم الأسرة، تخفيضات في الأثمنة تصل إلى 30 في المائة أو أكثر وفقا للتخفيضات وشروط الأسفار التفضيلية (الأمتعة وخدمات التغذية) وتسهيلات تمويل اقتناء تذاكر السفر.

    ولدى تقديم هذا المنتوج للصحافة ولأفراد الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، سجل السيدان عبد الرفيع زويتن وحسن البصري، على التوالي المدير العام التجاري المساعد بشركة الخطوط الملكية المغربية والمدير العام بالبنك المركزي الشعبي، أن هذه المبادرة تندرج في إطار الشركة والبنك من أجل الاستجابة لتطلعات المغاربة المقيمين بالخارج وتعزيز روابطهم مع بلدهم الأصلي.

    كما تطرقا إلى إمكانية توسيع هذه الشراكة لتشمل منتوجات أخرى وخاصة تلك التي تهم عروض الحج/العمرة التي تشمل العبور من المغرب أو العروض الشاملة (الرحلة والإقامة) بغرض تشجيع المغاربة المقيمين بالخارج على الرفع من وتيرة زياراتهم للمغرب.

    ويتزامن إطلاق هذا المنتوج مع قرب إطلاق عملية العبور لسنة 2010 .

    ومن أجل ضمان نجاح هذه العملية، تعتزم الخطوط الملكية المغربية، إضافة إلى تعزيز خطوطها ووتيرة رحلاتها، تطبيق أسعار تفضيلية لفائدة زبنائها من المغاربة المقيمين بالخارج وإعفاءات من الأداء على الأمتعة بدءا من 30 كلغ بالنسبة للأسفار متوسطة المسافات إلى 46 كلغ بالنسبة للأسفار طويلة المسافات.



    http://www.map.ma/mapar/economie/62...764464564264a64564a646-62862764462e62763162c/
     

Partager cette page