بنحسي تظهر في ملتقى مدريد

Discussion dans 'Autres Sports' créé par jijirose, 6 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    شاركت العداءة المغربية حسناء بنحسي، أول أمس السبت، في ملتقى مدريد لألعاب القوى، وأحرزت المركز الأول في السلسلة الأولى لسباق 800 م، في ظرف 1 د و59 ث و03 ج.م.

    بعد أسبوع من إعلانها عدم المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي اختتمت، أمس الأحد، في مدينة بيسكارا الإيطالية، بسبب "وعكة صحية غير مقلقة".

    وافتقدت ألعاب القوى الوطنية مجهود بنحسي، التي كانت مرشحة لانتزاع ميدالية ذهبية، لكن يبدو أن تركيز البطلة المغربية منصب أساسا على الاستعداد لبطولة العالم المقررة في برلين من 15 إلى 23 غشت المقبل، حيث تراهن على التتويج بدلا من الوصافة.

    وكانت بنحسي استشارت الطبيب المسؤول عن الفريق الوطني، والمسؤول عن اللجنة التقنية بالجامعة، فضلت بعدها "عدم المشاركة في منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط ومواصلة استعداداتها لضمان كل حظوظها في التتويج في بطولة العالم".

    وارتباطا بدورة بيسكارا، جاءت نتائج الأبطال المغاربة مخيبة للآمال، باستثناء ألعاب القوى، التي منحت للمغرب الميداليات الذهبيات الست، التي حصل عليها، في حين لم تتمكن باقي الرياضات من انتزاع المعدن الأصفر. وفي المجموع نال المغرب 20 ميدالية، منها 6 ذهبيات و8 فضيات و6 برونزيات.

    وحل، صباح أمس الأحد، بمدينة الدارالبيضاء الفوج الأولى من الوفد المغربي، الذي شارك في بيسكارا، إذ خاض منافسات الألعاب المتوسطية في 16 نوعا رياضيا هي ألعاب القوى، وكرة السلة، والملاكمة، والدراجات، والمسايفة، والغولف، والجمباز، والجيدو، والسباحة، والكرات الحديدية، والفروسية، والتنس، والرماية، والكرة الطائرة، وكرة الطائرة الشاطئية، إضافة إلى مشاركة الرياضيين المغاربة ذوي الاحتياجات الخاصة في كل من ألعاب القوى والسباحة.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=19&idrs=19&id=90024

     

Partager cette page