بوش يرفض العلاقات الغراميه

Discussion dans 'Scooooop' créé par 7amil almisk, 6 Mars 2006.

  1. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63


    قال الرئيس الأمريكي جورج بوش، في أول حديث له عن حياته الأسرية، أنه يرفض العلاقات الغرامية قبل الزواج ولا يتسامح في هذا الأمر على الإطلاق، وأكد إن من يريد أن يخطب ابنتيه باربارا وجينا عليه أن يأتي إلى مكتبه في البيت الأبيض ويقدم تفسيرامنطقيا لماذا يطلب يد ابنته.

    وعن احتمالات الزواج والزفاف خصوصاً أن ابنتيه شابتان جميلتان وجذابتان قال "ما أستطيع أن أقوله هو: إذا تقدم خاطب يطلب يديهما، فعليه أن يأتي إلى هنا في المكتب البيضاوي (مكتب الرئيس) ويقدم لي شرحاً" أي تفسيراً لماذا يطلب يد ابنته.

    وقال بوش، بحسب ما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية الجمعة 3-3-2006، أن البيت الأبيض مألوف لديه قبل أن يصبح رئيساً، فقد كان يمضي وقتاً وينام فيه عندما كان والده الرئيس جورج بوش رئيساً للبلاد، وقال إن نومه خلال تلك الفترة كأنه "ينام في متحف". أما خلال السنوات الخمس منذ أصبح رئيساً فالوضع مختلف.

    وأكد إن ابنتيه "تتمتعان بالاستقلالية"، وأثنى الرئيس على وسائل الإعلام الأميركية ـ وذلك نادر جداً منه ـ لأنها احترمت خصوصية حياة ابنتيه، ولم تلاحقهما لتتبع أخبارهما ونشاطاتهما. وقال إنه "يشكر وسائل الإعلام على ذلك، فللمرء أن يتخيل كيف تكون حياة شابتين مراهقتين في مركز الأضواء".

    وقال "إن ابنتيه قالتا له مراراً انهما تتمنيان لو أنه لم يصبح رئيساً، نظراً للمشاغل الكثيرة، والحراسة والأمن حول الرئيس وعائلته، مما يجعل الحياة صعبة". واعترف مشيداً بدور زوجته، لورا، "في النجاح الذي حققه في حياته"، وقال إنها هي "التي صممت السجادة في أرض المكتب البيضاوي، وكان ذوقها رفيعاً جداً في تصميمها". وأضاف "انهما سيأخذان السجادة، لأنها ليست ملكاً للدولة". وأنه سيحتفظ بها في مستودع حفاظاً عليها.


    صحيفة "البيان" الإماراتية

     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : بوش يرفض العلاقات الغراميه

    Wa sara7a tgual, bnato titizaaaat o bjahd [:Z] [22h]
    Chabkinha Zho o takayofate, lguaroo 10/0chofo la tofff [:Z]

    [​IMG]
     
  3. adler

    adler Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : بوش يرفض العلاقات الغراميه

    messkinat bkalou rir igoulek ana bnati ikhwaniyat. ahouma telkawhoumt arfin rajel chhal andou men zrba f , ou frassouuu, allah i3ti lmou lmssekhhh alla mssekh ..... hadak ri moussekh oubantou met mouskhat
     
  4. ninaricci

    ninaricci casawia

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    Re : بوش يرفض العلاقات الغراميه

    allah ymaskho lkdab lakhor
     

Partager cette page