بوش يزكي غبائنا بتصرحات

Discussion dans 'Scooooop' créé par attarik, 5 Septembre 2006.

  1. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    بوش: إيران والقاعدة وجهان مختلفان لتهديد واحد
    ]


    لا يتردد السيد بوش في الإستهزاء منا كلما سنحت له الفرصه للإطلال علينا بسحنته الدميمة ,ويبدع في وصفنا ارهابين وفاشيين ...الخ لكن هذه المرة اتى بالجديد حينما وصف امريكا او بالأحرى نفسه بالمسؤول عن حرية وسلامة الكون(ما كتب بالأحمر), بإعتبارنا نحن وكالعادة قماعات و قطع سترنج تحرك بأمره و احيانا بدون اوامر لتعودناعليها(الأوامر)
    لكني لا استغرب امره فمادام يجد من يطئطئ رأسه امام كلامه فمدى بوسعه غير التمادي. وكما يقول المثل المغربي (لركب فوق الحماريدلدل رجليه) اعزكم الله


    واشنطن، الولايات المتحدة (CNN) -- استعان الرئيس الأمريكي جورج بوش بألفاظ الإرهابيين خلال كلمة التي القاها الثلاثاء للتحذير من أن خطر الإرهاب مازال قائماً، والإشار إلى تكييف الإرهاب لإستراتيجياته كي تتماشى مع المتغيرات الدفاعية الأمريكية.

    وأستشهد خلال كلمته بمقتطفات من رسائل وبيانات التنظيمات الإرهابية، قائلاً "بن لادن وحلفائه من التنظيمات الإرهابية أظهروا نواياهم بوضوح، تماماً كما فعل لينين وهتلر من قبل... ولكن السؤال هو هل هناك من يصغي؟ هل سنولي اهتماماً لما يقول هؤلاء الأشرار."

    وتزعم الإدارة الأمريكية إحراز تقدم في الحرب على الإرهاب، إلا أنها تشير إلى أن "العدو" يغير إستراتجيته وفق الدفاعات الأمريكية، وأن "أمريكا بمأمن، لكنها ليست آمنة تماماً.."

    وقال بوش إن الولايات المتحدة تواجه تحركاً عدائياً شيعياً تقوده إيران التي تتشارك وتنظيم القاعدة في نفس الأهداف، مشيراً إلى أن المجموعتين تمثلان "وجهان مختلفان لذات التهديد."


    وفي أعنف انتقاد لإيران منذ وصفها بإحدى محاور الشر عام 2002، قال بوش إن القاعدة وإيران يأملان في دفع الولايات المتحدة خارج الشرق الأوسط، وحيازة أسلحة نووية.

    وأضاف "إذا أتحنا لهما ذلك.. وإذا تراجعنا عن العراق، ولم نتمسك بواجباتنا تجاه أولئك الراغبين في العيش بحرية.. سيسألنا التاريخ، وبدون رحمة، بعد نصف قرن: لماذا لم نتصرف في وقتها."


    http://arabic.cnn.com/2006/world/9/6/poll.congress/index.html
     
  2. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    3alammmmmm had bush
    [05c] [24h] [24h]

    سيسألنا التاريخ، وبدون رحمة، بعد نصف قرن: لماذا لم نتصرف في وقتهاا
     
  3. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    hanta tatchof fhad bnadem ... darliya lfa9ssa bhad lhadra
     
  4. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    li2annana 9awmoun radina bi ddoulli wa lkhounou3 , machi ghi m3a mirikan , bal 7atta ta7ta wat2ati ddalimina minna !

    wa khayr mital , l3ira9 , mlli kanou l3ira9iyin , ta7t sabbat dyal nnidam saddami l3ilmani diktatouri , kan kayssra9 ttarawat dyal cha3b w kaykneza f l9ossour dyalou , kan lli tfafa kayji f zlafa , kan kaydrab cha3b dyalou b lkimawi w ljourtoumi , fach kanou kayhajrou l2a2imma wa 3oulama2 ddin min al3ira9 khichyatan 3ala anfoussihim min batchi nidam saddam , w koulchi saket w khane3 w 7ani rrass ...

    ba3d lmarrat kantra7 3la nafssi wa7ed ttassa2oul fin kanou had lmoujahidin ??? fin kanet dik ssa3a tandim l9a3ida li bilad rrafidayn , 3lach tta ma kharjouch dik ssa3a rijal min cha3b l3ira9i w 7arbou nnidam dyal saddam b had lfotowa lli kay7arbou biha daba nidam bush lirhabiy !

    nkhalliw l3ira9 janiban w nmchiw ldouwal islamiya khra , hiya l2an ta2innou ta7ta wat2ati nidamiha lmouta2asslim lfassid , wa lmoujahidoun yaghouttouna fi soubatin 3ami9 , 7tta tji mirikan 3ad ghaysoni 3andhoum lportable !

    kayna wa7ed l9awla mach8oura : layssat hounaka chou3ouboun mousta3mara wa lakin hounaka chou3ouboun 9abila lil2isti3mar
    w had l9awla kattaba9 100 % 3la chou3oub dyalna

    w madamna chou3oub 9ablat doull w lkhounou3 , fala ba2ssa an ya2ti irhaby ghabiy b7al bush w ynfad 3lina richou

    ana ba3da f blast bush , ndkhal f dak lkhalij l3arabiy tol ou 3ard w n7ayyad lihoum dak lpetrol , li2anna fi2a 9liiiiiiiiiiiila lli katstafed mnnou w katstafed mnnou ghi bach tkhsser lflouss f les casino dyal monaco w ibiza w lasvegas ! amma ch3oub fa fi jami3 l7alat ma katchouf ghi rri7 ...
     
  5. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    nta ki jib lik el fa9sa ana ki jib lya da7ka [24h] [24h]
     
  6. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    w ana kayjib liya l7ogra
     
  7. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    awdi gha khaliha 3ellah aba nournat
     
  8. aghanja

    aghanja Citoyen

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    38
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    2al 9awiyyo 3ala 7a99in walaw kana bghlan.......

    lbare7 tebbe3 klamou , wakha douk ttesri7at bayna 3li8 lkhel3a.....

    l3edyan nawyin 3la khzit 3la lmada lba3id .....
     
  9. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    و الله البارحة لما شفت الخطاب ديالو أحسست بالمهانة و تذكرت أيام الخلافة و أيام الحكم و الاسلامي و قلت هل لو كنا لا نزال على ذلك الحال و حافظنا على حضارتنا و هبتنا هل كان هذا القذر ليتحدث هكذا عنا ؟ بكل وقاحة معتبرا ايانا مجرد دواب ترعى بحراسته بالطبع لأننا لا نعرف كيف نعيش و نستعين به في قضاء أبسط الأمور و الدليل أمامكم وهو ايران و بغض النظر عن توجها الديني فقد قال بأنه سيمنعها من تملك أسلحة نووية و كأن الله نصبه لحماية العالم بالنيابة عنه و العياذ بالله. و الكلمة التي أثارت اشمئزازي كلمة العالم الحر  و كأن ما تبقى من العالم هو عالم عبودي رقي لا يدري كيف يعيش اتركونا في سلام فأنتم سبب دمارنا و سنكون و ان طال الزمن سبب دماركم عاجلا ام آجلا
     
  10. aigle-noir

    aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : بوش يزكي غبائنا بتصرحات

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    إن ما قاله المعتوه بوش ليس غريبا ، أليس هو خليفة المسلمين و مفتيهم في نفس الوقت ؟؟
    لحسن الحظ لا أزال أحتفظ بمقطع مترجم لأحد خطاباته أسمعوا و عوا : (وأثناء قيامنا بدورنا لمجابهة الراديكالية ، ندرك أنه سيتم القيام بأهم عمل داخل العالم الإسلامي نفسه. وقد بدأ هذا العمل. فقد قام الكثير من العلماء المسلمين بالمجاهرة بشجب الإرهاب، مستشهدين في الكثير من الأحيان بالآية 35 من السورة الخامسة (سورة المائدة) في القرآن الكريم، التي جاء فيها أن "من قتل نفساً بغير حق أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا."..قد آن الأوان لأن يتكاتف جميع الزعماء المسلمين المتحلين بالمسؤولية في شجب إيديولوجية تستغل الإسلام لأغراض سياسية وتدنس ديناً نبيلا.)
    أيها المسلمون بوش يفسر لكم الإسلام !!! بوش يعمل على تفهيمكم كلام ربكم, بوش يقول لكم أن تفسير الطبري القرطبي وأبن كثير والزمخشري وابن عباس تفسير غير مقبول, ممنوع أيها المسلمون أن تفهموا كلام الله كما أراد الله, بل عليكم أن تفهموا القرآن كما أراد بوش. بالله عليكم هل هناك مذلة أكثر من يأتي صليبي نجس ليعلمنا ديننا ؟؟؟ لماذا الغرابة مما قاله يوم الثلاثاء ؟؟؟
     

Partager cette page