بولانسكي في قلب فضيحة جنسية جديدة

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 20 Mai 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    يتواصل مسلسل جدل المخرج البولندي والعالمي رومان بولنسكي وتتواصل مغامراته الجنسية، إذ بعد الحكم عليه بالإقامة الجبرية في قضية إقامة علاقة جنسية مع قاصر في أوائل السبعينيات، عاد



    المخرج الشهير إلى واجهة الأحداث بعد اتهامه من طرف إحدى الممثلات البريطانيات باغتصابها.
    إذ اتهمت الممثلة البريطانية شارلوت لويس المخرج رومان بولانسكي باغتصابها في حادثة تعود إلى سنة 1982 في العاصمة الفرنسية باريس، حينما كانت تبلغ من العمر ست عشرة سنة، وذلك بعد 4 سنوات من فراره من الولايات المتحدة لتفادي عقوبة السجن بتهمة إقامة علاقة مع فتاة قاصر.
    ونقلت شبكة «أي بي سي نيوز» عن لويس قولها في مؤتمر صحافي: «استغلني بولانسكي جنسياً في أسوأ طريقة ممكنة حين كنت في عمر الـ16 فقط»، علماً أنها عادت ومثلت في فيلمه الذي حمل اسم «قراصنة» في عام 1986.
    وأشارت شارلوت- حسب ما جاء في العديد من الوكالات- إلى وجود نقاط تشابه بين قضيتها وقضية بولانسكي التي تعود لعام 1977، حين اتهم بإقامة علاقة جنسية مع فتاة في الـ13 من العمر، مضيفة «عرف بولانسكي عندما كنت في الـ16 من العمر فقط حين تعرف إليّ وفرض نفسه عليّ في شقته في باريس».
    و دافعت محامية لويس الأمريكية جلوريا أليرد عن حالة الممثلة بالقول «لقد أوقع طفلة ثانية ضحية فيما كان فاراً من العدالة ويحتاج القاضي إلى هذه المعلومة لاتخاذ قرار يستند إلى معلومات». ولم يتضح ما إذا كانت ستساهم الشهادة الجديدة في جلب بولانسكي ليمثل أمام المحكمة في الولايات المتحدة.
    وجدير بالإشارة إلى أن السلطات السويسرية سبق وأن ألقت القبض على المخرج البولندي في شهر شتنبر الماضي تبعا لمذكرة أمريكية على «خلفية إقامته علاقة مع فتاة قاصر في عام 1977، وهو يعيش حالياً تحت الإقامة الجبرية في شاليه سويسري، فيما تطالب الولايات المتحدة بتسلمه، ويسعى محامو الدفاع إلى الحيلولة دون ترحيله من سويسرا إلى الولايات المتحدة​
    .
    http://www.almassae.press.ma/node/1610
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    3ando m3a ba3lokat loool
     
  3. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    men 1982 3ad derbatha lfi9a daba !!!!
     
  4. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    ta2nib eddamiiir [22h]
     

Partager cette page