بيكنباور: ألمانيا أفضل فريق بأوروبا وجاهزة للفوز بكأس الامم الاوروبي

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 15 Octobre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]

    أكد فرانز بيكنباور أسطورة كرة القدم الالمانية ورئيس نادي بايرن ميونيخ أن منتخب بلاده جاهز لاقتناص كأس بطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا في صيف العام المقبل 2008 معتبرا المنتخب الالماني أفضل منتخب وطني بأوروبا في الوقت الراهن.

    وقال بيكنباور في حوار نشره موقع اتحاد الكرة الالماني على شبكة الانترنت اليوم الاثنين أن المنتخب الالماني بقيادة المدرب يواخيم لوف

    "مستعد للفوز باللقب".

    وأضاف بيكنباور إن "المنتخب الالماني هو أفضل وأكثر الفرق استقرارا في أوروبا في الوقت الحالي".

    وكان المنتخب الالماني قد ضمن التأهل لنهائيات يورو 2008 بعد تعادله سلبيا في ايرلندا أمس الاول السبت وتصدره المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة للبطولة دون منافس حيث لم يلق هزيمة واحدة منذ بداية مشواره بالتصفيات (حقق سبعة انتصارات وتعادلين).

    وقاد بيكنباور كلاعب المنتخب الالماني لاحراز أول ألقابه الاوروبية الثلاثة عام .1972 ولكن المنتخب الالماني ودع منافسات بطولة الامم الاوروبية من دورها الاول في نسختيها الاخيرتين. وكان الفريق قد أحرز آخر ألقابه القارية الثلاث عام .1996

    وأشار بيكنباور إلى أن الفرق الكبيرة الاخرى في أوروبا مثل بطلة العالم إيطاليا أو وصيفتها فرنسا تعاني حاليا ولكنه مع ذلك توقع وجود كل "الفرق التي توصف بأنها منتخبات كبيرة" في نهائيات يورو .2008

    وأوضح بيكنباور أن المنتخب الالماني حقق تقدما ملحوظا في مستواه منذ احتلاله المركز الثالث في بطولة كأس العالم التي استضافتها بلاده الصيف الماضي بفضل يواخيم لوف الذي تولى تدريب الفريق عندما رفض مدرب ألمانيا السابق يورجن كلينسمان تجديد عقده مع الفريق عقب كأس العالم.

    وقال بيكنباور "لقد تقدم الفريق خطوة أخرى في مشواره نحو التطور تحت قيادته(لوف)" لينضم قيصر ألمانيا إلى صفوف المنادين بضرورة تمديد التعاقد مع لوف لما بعد 2008 ليبقى مع الفريق حتى بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    وأضاف بيكنباور "من الافضل بقاء لوف في منصبه. ففي الوقت الراهن لا يوجد مدرب ولا جهاز فني أفضل منه وجهازه".

    كان بيكنباور قائدا لمنتخب ألمانيا عندما فاز بلقب أوروبا عام 1972 ثم لقب بطولة كأس العالم عام .1974 وقاد ألمانيا لاحراز لقب آخر ببطولة كأس العالم كمدرب للفريق عام 1990 بإيطاليا. بينما كان رئيسا للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم .2006

    من ناحية أخرى أعرب بيكنباور عن ثقته في فوز ألمانيا بحق تنظيم بطولة كأس العالم للسيدات لعام 2011 مع العلم بأن جلسة التصويت الاخيرة لاختيار البلد المضيف للحدث ستكون في 30 تشرين الاول/أكتوبر الجاري. ويأتي التصويت بعد شهر واحد من إحراز ألمانيا لقبها الثاني على التوالي بكأس العالم للسيدات في الصين.

    وقال بيكنباور "ستكون أفضل مكافأة لمنتخب السيدات على أدائه الرائع في الصين هي أن يتمكن من الدفاع عن لقبه عام 2011 على أرضه".

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    بيرهوف يعرب عن قلقه إزاء استعدادات المنتخب الألماني ليورو 2008

    أعترف أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأحد بأنه يشعر بالقلق إزاء استعدادات الفريق لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في الصيف المقبل في النمسا وسويسرا.

    وصرح بيرهوف في فرانكفورت بأنه بعكس نهائيات كأس العالم التي أقيمت قبل عامين في ألمانيا فإنه يشعر بأن اللاعبين ليسوا جاهزين بالدرجة الكافية للبطولة.

    وأضاف: "يجب أن ندرك حقيقة أن البطولة الأوروبية قد بدأت بالفعل".

    ويلاقي المنتخب الألماني نظيره النمساوي وديا بعد غدا الأربعاء ، وهي المباراة الودية قبل الاخيرة قبل آن يعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني قائمة الفريق المشارك في يورو 2008 التي تقام في الفترة ما بين 7 و29 حزيران/يونيو المقبل.

    وقال إن "كأس العالم التي أقيمت على أرضنا كانت نقطة قياس. وبالمقارنة فإن البطولة الأوروبية أضعف بعض الشيء. ولكنها حقا البطولة الأكثر صعوبة".

    وأضاف: "لا يعجبني الوضع مطلقا. أشعر بالقلق".

    وقال بيرهوف ، الذي أهدى لقب البطولة الأوروبية عام 1996 إلى المنتخب الألماني بعدما أحرز له هدف الفوز في المباراة النهائية للبطولة ، يجب على اللاعبين الآن أن يجعلوا يورو 2008 هدفهم وبذل المزيد من الجهد من أجل الاستعداد للبطولة.

    وأكد المدرب أنه من الآن فصاعد سيكون مساعدوه على اتصال باللاعبين بشكل أسبوعي في محاولة "للحصول على المزيد من منهم".

    يذكر أن المنتخب الألماني كان أول فريق يتأهل ليورو 2008 ولكن أداء الفريق أواخر العام الماضي كان متفاوتا بالإضافة إلى أن تعدد الإصابات في صفوفه سيحول دون قدرة لوف على المشاركة بأقوى تشكيل لديه في البطولة.

    ويقود لوف المنتخب الألماني خلال المباراة الودية أمام النمسا بعد غد وهو يواجه نقصا حادا في صفوف الفريق بسبب الإصابات حيث يغيب كل من تورستن فرينجز وكريستوف ميتزلدر الذي يبدو أنه سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.

    وكذلك يغيب عن صفوف الفريق كل من ينز ليمان حارس مرمى ارسنال الإنجليزي ولوكاس بودولسكي وباستيان شفاينشتايجر لاعبا بايرن ميونيخ بسبب عدم مشاركتهم مع أنديتهم بشكل أساسي.

    ومن المتوقع أن يشارك مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني ونجم تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي ستكون الأولى له مع المنتخب الألماني منذ آذار/مارس الماضي بسبب الإصابة.

    وتغيب بالاك عن تدريبات الفريق اليوم بسبب الإصابة في ربلة (بطة) الساق ولكن بيرهوف أوضح أنه يتوقع أن يلحق بالاك باللقاء


    Kooora
     
  3. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    بيكنباور يقلل من فرص فوز ألمانيا بيورو 2008

    أعرب أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور عن تشاؤمه إزاء قدرة منتخب ألمانيا على الفوز ببطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا صيف العام الجاري.

    وقال بيكنباور في مقالة نشرتها صحيفة "بيلد" الصادرة اليوم الثلاثاء إن مستوى لاعبي المنتخب الشبان الثلاثة فيليب لام وباستيان شفاينشتيجر ولوكاس بودولسكي تراجع بشكل كبير بعد الاداء القوي لهم في بطولة كأس العالم لعام 2006 التي استضافتها ألمانيا.

    وشدد قيصر الكرة الالمانية على ضرورة حسم مشكلة الحارس الأساسي لمرمى منتخب ألمانيا لان حراسة ينز ليمان لمرمى المنتخب على الرغم من عدم لعبه كحارس أساسي لناديه الانجليزي أرسنال سيتسبب في مشاكل كبيرة عند حدوث خطأ واحد من ليمان وسيجعل الجميع يشير إلى افتقاده خبرات اللعب.

    وأضاف بيكنباور أن نجاح المنتخب في المنافسة على بطولة يورو 2008 يتوقف على مشاركة اللاعبين من أصاب الخبرة مثل مايكل بالاك وشنايدر وفرينجز.

    وتأتي تحذيرات قيصر الكرة الألمانية قبل يوم واحد من المباراة التجريبية للمنتخب غدا الاثنين أمام النمسا في فيينا وقبل أربعة أشهر من البطولة التي ستلعب فيها ألمانيا ضمن مجموعة تضم النمسا وبولندا وكرواتيا.

    يذكر أن مباراة الغد لالمانيا هي المباراة الدولية رقم 799 منذ عام .1908 وفاز منتخب ألمانيا في455 مباراة وتعادل في 164 وخسر 179 مباراة وأحرز 1775 هدفا مقابل 965 هدفا دخلت في مرماه منذ ذلك الحين.

    من ناحية أخرى تقابل المنتخب الألماني مع نظيره النمساوي 33 مرة فاز في 19 مباراة وتعادل في ست وخسر ثماني مباريات وأحرز 72 هدفا مقابل 51 هدفا أحرزتها النمسا.

    وتعد هذه المباراة رقم 18 للمدير الفني الألماني يواخيم لوف فاز فيها في 13 مباراة وتعادل في ثلاث وخسر مبارتين


    Kooora
     

Partager cette page