بيكهام و الأندية الإنجليزية

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 14 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    الأندية الإنجليزية تعرض على بيكهام التدريب مع فرقها في الشتاء

    [​IMG]

    ذكرت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية اليوم الأربعاء أن ديفيد بيكهام نجم المنتخب الإنجليزي وفريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي تلقى مجموعة عروض من أندية إنجليزية للتدريب مع فرقها خلال فترة توقف الدوري الأمريكي هذا الشتاء.

    وأوضحت الصحيفة أن أندية أرسنال وتوتنهام وواتفورد عرضت على بيكهام /32 عاما/ البقاء في إنجلترا حتى بداية الدوري الأمريكي للتدريب مع لاعبيها وألمحت إلى أن الموافقة على عرض أرسنال يبدو هو الأقرب للقائد السابق لمنتخب إنجلترا.

    ويتواجد بيكهام حاليا في إنجلترا استعدادا لخوض مباراة ودية مع المنتخب بعد غد الجمعة أمام المنتخب النمساوي قبل مواجهة كرواتيا الحاسمة يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأوروبية القادمة (يورو 2008).


    kooora


     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    أرسين وينجر يأمل بتأثير بيكهام الايجابي عندما يتدرب مع الارسنال

    يأمل المدرب الفرنسي أرسين وينجر المدير الفني لنادي ارسنال الانجليزي، ان مشاركة دافيد بيكهام مع لاعبي الفريق في التدريبات ستؤثر ايجابياً على الفريق.

    و سيذهب دافيد بيكهام للتدرب مع نادي ارسنال في شهر يناير القادم للمحافظة على لياقته، بسبب توقف الدوري الامريكي الذي يلعب فيه مع نادي أل أيه جالاكسي.

    و قال ارسين وينجر :"سيأتي في يناير للتدرب معانا، مع الفريق الأول او الفريق الرديف. يستطيع دائماً تقديم النصائح للاعبين، و لاعبينا الصغار سينظرون اليه دائماً."

    و مدح وينجر بيكهام بقوله :"انا معجب بالطريقة التي كان يتعامل بها بيكهام طوال مسيرته لانه مر بأوقات صعبة للغاية. أنا أحترم حبه و شغفه لكرة القدم و طريقة تعامله مع المدربين في الاوقات التي كانوا يستبعدونه مع التشكيلة. لم يتفاعل معهم بطريقة سخيفة و مخربة."

    و أضاف وينجر :"سيأتي (بيكهام) الى هنا للمحافظة على لياقته و العمل بجد."

    و اختار بيكهام نادي الارسنال للتدرب معاه، بسبب قرب المسافة بين بيته في لندن و مقر تدريب النادي الانجليزي في العاصمة.

    و سيلعب بيكهام - اذا تم اختياره في تشكيلة المنتخب الانجليزي - مباراة المائة ضد سويسرا في مباراة ودية في السادس من شهر شباط فبراير.


    Kooora
     
  3. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    دافيد بيكهام يبدء تدريباته مع الارسنال

    بدء نجم منتخب الانجليزي دافيد بيكهام تدريباته مع نادي ارسنال الانجليزي يوم الجمعة، ضمن استعدادته للمحافظة على لياقته البدينة عندما يتم استدعائه ضمن تشكيلة المنتخب الانجليزي الشهر القادم.

    و طلب دافيد بيكهام من مدرب نادي الارسنال السماح له بالتدرب مع الفريق الانجليزي في الفترة التي يتوقف فيها الموسم الكروي في الولايات المتحدة الامريكية.

    و قال ارسين وينجر :"انه يعمل لكي يحافظ على لياقته البدنية قبل العودة الى لوس أنجلوس في فبراير، لذلك الان في يناير، نحن نقدم له المساعدة للمحافظة على لياقته."

    و اختار دافيد بيكهام نجم نادي ريال مدريد سابقاً التدرب مع الارسنال دون غيره بسبب قرب مقر النادي من منزل بيكهام المتواجد في العاصمة الانجليزية لندن.

    [​IMG]

    و يريد بيكهام ان يحافظ على مكانه ضمن تشكيلة المنتخب الانجليزي عندما يواجه الاخير المنتخب السويسري في السادس من فبراير القادم ضمن مباراة ودية، ستكون هي الأولى للمدير الفني الجديد للمنتخب الانجليزي، فابيو كابيللو.

    و اذا تم استدعائه، سيلعب دافيد بيكهام مباراة المائة مع المنتخب الانجليزي و ما لم يصل له الا القليلون من اساطير المنتخب الانجليزي


    [​IMG]

    Kooora
     

Partager cette page