بيكهام يؤكد انتقاله إلى لوس أنجليس جالاكس&#16

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 12 Janvier 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    أكد ديفيد بيكهام قائد المنتخب الانجليزي لكرة القدم سابقا اليوم الخميس أنه سيترك صفوف ريال مدريد الاسباني لينتقل إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي الامريكي في الصيف المقبل.



    وقال بيكهام في بيان "هذا الاسبوع طالبني ريال مدريد بأن أتخذ قرارا بشأن مستقبلي مع الفريق والعرض الذي قدمه النادي لي بتمديد العقد معه لموسمين آخرين."



    وأضاف بيكهام "بعد المناقشة في عدة خيارات مع عائلتي ومستشاري بشأن البقاء في ريال مدريد أو الانتقال إلى ناد بريطاني كبير أو أحد أندية القمة في أوروبا، قررت الانضمام لفريق لوس أنجليس جالاكسي واللعب في الدوري الامريكي ابتداء من آب/أغسطس المقبل".



    وذكرت تقارير إخبارية أن بيكهام /31 عاما/ اتفق على توقيع عقد مع النادي الامريكي لمدة خمس سنوات مقابل 250 مليون دولار شاملة حقوق استخدام صورته في الاعلانات.



    وفي وقت سابق أكد دان كورتيمانشي المتحدث باسم الدوري الامريكي أن مجموعة "أنشوتز" للخدمات الترفيهية، وهي الشركة الام لنادي لوس أنجليس جالاكسي كانت تجري محادثات مع معسكر بيكهام.



    ونقلت تقارير بريطانية عن كورتيمانشي قوله "مجموعة أنشوتز. وبالتحديد نادي لوس أنجليس جالاكسي المنافس في الدوري الامريكي تجري محادثات مع وكلاء بيكهام وقد رأيت التقارير التي توضح أن اللاعب مستمر في محادثاته مع ريال مدريد وعدد من الاندية الاخرى في العالم. وهذه مسألة تخص بيكهام ووكلائه."



    ويبدو أن تلك الاخبار ستضع نهاية للارتباك الذي أثير حول تصريحات بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الاسباني الذي قال في مقابلة مع تليفزيون "سكاي" الايطالي أمس الاربعاء إن عقد بيكهام لن يجدد.



    وقال جسبار روزيتي مدير العلاقات في ريال مدريد اليوم إن مياتوفيتش "كان يوضح أمرا واقعا وهو أن العقد لم يجدد بعد.":




    ويبدو أن الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد مصر على "تنظيف" النادي من اللاعبين المخضرمين أمثال البرازيلي رونالدو وبيكهام والايطالي أنطونيو كاسانو.


    ولم يستدع كابيلو أي من اللاعبين الثلاثة للمشاركة في مباراة ريال مدريد بكأس أسبانيا التي سيلتقي من خلالها بفريق ريال بيتيس اليوم. ويسعى كابيلو إلى إعادة الفريق لامجاده حيث لم يحرز ريال مدري أي جوائز منذ انضمام بيكهام له عام .2003

    وترددت أنباء اليوم الخميس عن استعداد رونالدو للرحيل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية بموقعها على الانترنت أن رونالدو "لم يعد يستطيع تحمل المزيد. وهو يعرف أن أفضل حل بالنسبة له هو الرحيل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوي".

    وأوضحت الصحيفة الاسبانية واسعة الانتشار أن رونالدو لديه بالفعل عرضين أحدهما من نادي اتحاد جدة السعودي الذي يريد دفع سبعة ملايين يورو لريال مدريد مقابل المهاجم البرازيلي والاخر من نادي أوروبي لم تتحدد هويته بعد.

    kooora​
     
  2. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    صفقة خيالية لبيكهام

    [​IMG]
    صرح نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام أنه سيوقع عقداً لمدة خمسة مواسم ينتقل بموجبه من نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي لوس آنجلوس غالاكسي الأميركي مقابل صفقة خيالية تبلغ 128 مليون جنيه إسترليني (248 مليون دولار). وفشل بيكهام والنادي الإسباني يوم الخميس في التوصل إلى اتفاق يقضي ببقاء اللاعب في صفوف نادي العاصمة الأسبانية حتى عام 2009، فقرر بالتالي الانتقال إلى غالاكسي لمدة خمسة أعوام.
    وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً قال فيه إن النادي لن يجدد عقد بيكهام الذي ينتهي في يونيو المقبل. كما أصدر بيكهام بياناً رسمياً جاء فيه "طلب مني ريال مدريد أن أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع الفريق وعرض عليَّ تمديد عقدي معه لمدة موسمين إضافيين، وبعد دراسة الموضوع ملياً مع عائلتي ومدراء أعمالي بشأن البقاء مع مدريد أو الانتقال إلى أحد الأندية الإنكليزية أو الأوروبية قررت الانتقال إلى نادي لوس آنجلوس غالاكسي واللعب في الدوري الأميركي اعتباراً من أغسطس المقبل".
    وتابع بيكام إنه "فخور جداً كوني دافعت عن ألوان أشهر فريقين في العالم ولعبت على أعلى المستويات في السنوات ال15 الأخيرة، وأعتقد أنه حان الوقت لكي أخوض تحدياً من نوع آخر في بلد يعشق كرة القدم كما هي حالي أنا، وسأبذل قصارى جهدي في ما تبقى من الموسم في صفوف ريال مدريد تجاه مدربي وزملائي وأنصار النادي، وأنا أعتقد جازماً بأن المدرب فابيو كابيلو سيحقق الإنجازات التي يستحقها هذا النادي العريق".
    ويأتي انتقال بيكهام إلى صفوف لوس آنجلوس غالاكسي خلال أسبوع كان فيه اللاعب في خضم مفاوضات مع ريال مدريد للبقاء في صفوفه حتى يونيو 2009". وكان قد أثير لغط كبير يوم الأربعاء حول ما نقلته إذاعة سكاي الإيطالية عن مدير نادي ريال مدريد ولاعبه السابق الصربي مياتوفيتش الذي قال إن ريال مدريد لن يجدد عقد بيكهام، لكن النادي عاد ونفى هذه التصريحات مشيراً إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين.
    وقال بيان عن دون جاربر المسؤول في دوري الدرجة الأولى الأمريكي لكرة القدم إن قدوم ديفيد بيكهام إلى دوري كرة القدم الأمريكي يمكن اعتباره بمثابة لحظة هامة لهذه الرياضة في هذا البلد وربما في تاريخ رياضة المحترفين، فديفيد أكثر من مجرد رياضي فهو رمز ثقافي وواحد من أشهر الرياضيين في العالم، سوف يشعر الناس بالسعادة أن يقضي ديفيد بيكهام بقية مشواره في الملاعب في الولايات المتحدة".


    http://www.al-khayma.com/sports/beckam12012007.htm
     

Partager cette page