بيكهام يتجهز لمشاركته الأولى مع الميلان بعد العودة إلى إيطاليا

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 5 Janvier 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    يتجهز النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام اللاعب المنتقل حديثاً من نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي إلى نادي ميلان الإيطالي بشكل الإعارة لمشاركته الأولى مع الفريق الإيطالي ، و ذلك بعد أن إنضم إلى الفريق من جديد كما حدث في السنة الماضية و بنفس الفترة الحالية .

    لقاءه الأول مع الميلان في السنة الماضية كان أمام نادي روما الإيطالي ، لكن هذه المرة يبدو بأن لقاءه الأول مع الفريق و بعد العودة إلى الفريق سوف يكون أمام نادي جنوى في لقاء سوف يقام اليوم ضمن بطولة الدوري الإيطالي ، و الجدير بالذكر بأن بيكهام في الموسم الماضي سجل هدفاً أمام جنوى في الدوري الإيطالي عن طريق ضربة حرة .

    حيث حسب العديد من المصادر فالتوقعات كبيرة جداً لمشاركة بيكهام كأساسي في تشكيلة الميلان الأساسية غداً لمواجهة جنوى ، حيث أن لاعب الفريق الهولندي كلارنس سيدورف لديه بعض المشاكل البدنية لذلك أُستبعد من اللقاء و لم يستدعيه مدرب الفريق ليوناردو للمباراة .

    و من المتوقع أن يشارك بدلاً منه الإنجليزي بيكهام في مركز سيدورف في لقاء الفريق غداً ، بينما يذكر بأن مشاركة الإيطالي أندريا بيرلو ليس مؤكدة لحد الآن حيث هناك بعض الشكوك حول إمكانية مشاركته لبعض المشاكل البدنية ، و من الممكن أن يشارك بدلاً منه الإيطالي الآخر العائد من الإصابة جينارو جاتوزو .

    و الجدير بالذكر بأن المباراة من المحتمل أيضاً أن تشهد المشاركة الأولى للنجم الهندرواسي ديفيد سوازو المنتقل حديثاً من نادي إنتر ميلان إلى جنوى عن طريق الإعارة ، ليشارك في لقاءه الأول الرسمي مع نادي جنوى نظراً لكثرة الغيابات في الفريق .

    source

     

Partager cette page