بين إيتو و إبرا : تأكيد إداري وغضب جماهيري و كامب نو ينتظر الحبيب الأولِ

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par Le_Dictateur, 14 Septembre 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    بين "إيتو" و "إبرا" : Ok إداري وغضب جماهيري .. و "كامب نو" ينتظر الحبيب الأولِ

    [​IMG]


    بدأ الحديث عن البارسا يجد مجراه في لسان المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" الذي تطرق إليه بالأمس بعد إنتهاء لقاء "بارما" في الدوري .

    "موري" نفى أن تكون صفقة "إيتو - إبرا" قد تمت رغبة في التغيير التكتيكي بينه وبين "بيب غوارديولا" : "لم أعمل على طلب التعاقد مع ( إيتو ) , ليكن هذا واضحاً لديكم , لقد كان في البارسا الذي بدوره لم يرغب فيه فيما بعد , ولذا وافقنا على التعاقد معه , لقد إستقبلناه بسعادة , وكنت أريده حينما كنت في ( تشيلسي ) , ولكن البارسا رفض طلبي حينئذٍ , في الواقع بدأت العطلة الصيفية وأنا أؤمن أن ( إبرا ) سيبقى معنا" .

    وبكثيرٍ من الإحترام تحدث عن خصمه "بيب غوارديولا" حين قال : "التاريخ يحفظ المنتصرين وفقاً لما يسجلوه , ولقد حقق النجاحات مع فريقه هذا" وحينما سئل عما إذا كان يعتقد بأنه مدربٌ عظيم إكتفى بوصفه أنه مدربٌ "منتصر" , وأكد أن "بيب" كان يحمل بذور التدريب في داخله حينما كان لاعباً : "كان منظماً في داخل الملعب , وإمتداداً لكونه مدرباً" .

    ونفى شعوره بالقلق الكبير حيال المباراة المقبلة لكونها لاتصب في مرحلة الإقصائيات : "لعب دور المجموعات في ( الأبطال ) ليس مثل الإقصائيات , فالإثارة والتوتر غير موجودين بكثرةٍ الآن , فحينما تلعب الإقصائيات تكون المباراة مسألة حياةٍ أو موت , ويجب عليك وضع كل مالديك داخل الملعب" .

    وأبدى إعجابه بأسلوب لعب البارسا مشيراً إلى أن الفريق يدافع عن أسلوبه جيداً : "ميزته الأكبر أنه لايجعلك تستحوذ على الكرة" , ومع ذلك رفض التأكيد على أن فريقه والبارسا سيتأهلان عن صدارة المجموعة هذه حين قال : "فريقا ( دينامو ) و ( كازان ) سيقاتلان كثيراً" .


    Source - forcabarca.com
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]



    تطرقت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" لوضعيتي "زلاتان إبراهيموفيتش" و "سامويل إيتو" لدى جماهير فريقيهما السابقين واللذان سيلتقيان بهما عما قريب .

    بخصوص النجم السويدي , قالت الصحيفة أنه قرر المغادرة بعد هزيمة فريقه من "مانشيستر يونايتيد" بنتيجة "2-0" في "الأبطال" حيث إنتهى حلم "ماسيمو موراتي" في تحقيق البطولة , وحينها أدرك اللاعب أن الوقت قد حان للخروج حتى يجدد نفسه كلاعب , حيث قال في مناسبةٍ سابقةٍ أن ماجعله يختار البارسا هو البارسا نفسه .

    نفسه "إبرا" الذي أحب "إنتر ميلان" قال بعد لقاء "لاتسيو" في واحدةٍ من المباريات الأخيرة في الموسم الماضي أنه باقٍ بنسبة "95%" في فريقه للموسم المقبل , ولكن "5%" كانت كافية لرحيله عن الفريق , ليغادره في النهاية وليتجدد موعده مع جماهير "النيراتزوري" بكثيرٍ من الغضب المنتظر ضده بعد قوله أن "الإنتر" لم يفز بالدوري منذ "17 عاماً" إلا بعد قدومه , لذا فالجماهير ستطلق دون شك عليه صافرات الإستهجان لو عاد إلى "سان سيرو" , حتى أن "موراتي" نفسه قال أنه سيتفهم قيام الجماهير بذلك .

    الوضع لدى "إيتو" مختلفٌ جداً , فهو غادر البارسا لكون الإدارة ممثلة بـ "خوان لابورتا" و "بيب غوارديولا" لم يعودان يرغبان به , ولكن عودته لم تكن بخطأ منه , فلقد كان على وشك عيش تجربةٍ جديدةٍ هنالك ولكن المدرب قرر في النهاية أن يجري تغييراتٍ في الفريق .

    "إيتو" لم يتحصل على مباراةٍ وداعيةٍ له , ولكن بالتأكيد في حالة عودته إلى "كامب نو" فسيتحصل على تكريمٍ جماهيري حيث سترحب به أكثر مما هو متوقع , فهي تعلم كم هي ممتنة له .


    Source - forcabarca.com
     

Partager cette page