تأجيل الدوري المغربي للإحتفال بعيد الأضحى

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 27 Octobre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أصدرت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد المغربي لكرة القدم قرارها بتأجيل مباريات الدوري المغربي للمحترفين إلى نهاية الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر القادم، وذلك لفسح المجال للاعبين والأجهزة الفنية للإحتفال بعيد الأضحى المبارك.

    وأوضح مصدر من داخل الإتحاد أن الدوري سيتواصل بشكل عادي طبقاً للبرنامج السنوي الموضوع من طرف لجنة المسابقات والذي سيستمر إلى نهاية هذا الأسبوع ويتم إيقافه في الأول من نوفمبر (4 و5 و6 نوفمبر)، بحيث تلعب الجولة السابعة من الدوري المحلي خلال الأسبوع التالي (11 و12 و13 نوفمبر).

    وسيستأنف الدوري المغربي لقسم الأول الممتاز نهاية الأسبوع الجاري بإقامة الجولة السادسة التي ستفتتح مساء غد الجمعة بمباراة الوداد الفاسي والجيش الملكي، على أن مباريات يوم السبت ستعرف مواجهات الرجاء البيضاوي بالنادي المكناسي وأولمبيك آسفي بحسنية أغادير والإتحاد الزموري للخميسات بشباب الريف الحسيمي، على أن تتواصل الجولة يوم الأحد بمباريات المغرب التطواني الذي سيواجه الدفاع الجديدي وشباب المسيرة سيستقبل الوداد البيضاوي ثم أولمبيك خريبكة أمام النادي القنيطري في الساعة السابعة مساء.. وتم تأجيل مباراة الفتح الرباطي والمغرب الفاسي لإلتزام الأخير بمباراة إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي.

    kooora

     

Partager cette page