تأكيد للوجود الإسرائيلي بالعراق

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 8 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قال عضو البرلمان العراقي عن منطقة الموصل نور الدين الحيالي إن الإسرائيليين موجودون في جميع مناطق العراق وخاصة في المناطق الشمالية للبلاد وما تسمى بـ"المناطق المتنازع عليها".

    وأضاف الحيالي أن الهدف الإسرائيلي هو تقسيم العراق، مذكراً بوثيقة صدرت عام 1984 عن منظمة الصهيونية العالمية تؤكد وجود مشروع لتقسيم العراق إلى ثلاث دول.

    عقارات وشركات
    يأتي ذلك وسط تداول معلومات في العراق وخارجه تنشرها وسائل إعلام عراقية وعربية بين آونة وأخرى تتحدث عن وجود إسرائيلي في العراق.

    فقد تردد أن يهوداً من أصل عراقي يشترون العقارات بأسعار باهضة في مدينة بغداد حيث ذكر أحد القائمين على قبر النبي "ذي الكفل" جنوب بغداد أن إسرائيليين زاروا المكان الذي يضم القبر ومجموعة من قبور يهودية أخرى وعرضوا إعادة بناء المكان وشراء الأراضي المحيطة به.

    كما توجد بالعراق شركات إسرائيلية حصلت على عقود تجهيز في شمالي العراق مما جعل الشركات الإسرائيلية من أكبر الشركات المستثمرة في شمالي البلاد.

    وروى معتقلون أفرجت عنهم القوات الأميركية أن يهوداً قد حققوا معهم وهم يرتدون الطاقية اليهودية إضافة إلى اللحى التي تميزهم.

    وقال آخرون إن المحققين الأميركيين كانوا يهددون بعض المعتقلين بإحالتهم إلى محققين من الموساد (جهاز الاستخبارات الإسرائيلي) في حال عدم إدلائهم بالاعترافات المطلوبة.



    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/2EC1AAD0-354D-4328-9D6C-5D8ABBCDA9F7.htm
     
  2. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    tout est possible avec les israeliens
     

Partager cette page