تأهل ليون وأشبيلية إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 5 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أولمبيك ليون الفرنسي هدفا في الوقت القاتل بتوقيع ليساندرو لوبيز ليقتنص نقطة التعادل 1/1 من أنياب ضيفه ليفربول الإنجليزي مساء أمس الأربعاء وبالتالي يتأهل الفريق إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عقب انفراده بصدارة المجموعة الخامسة.

    وبدا أن ريان بابل اللاعب البديل لليفربول اقتنص الفوز لفريقه عندما أحرز هدفا قبل سبع دقائق على نهاية المباراة ، لكن ليساندرو أبى أن يخرج فريقه من المباراة بمثل هذه الطريقة وأحرز هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة.

    ويواجه ليفربول خطر الخروج المبكر من البطولة بعدما توقف رصيده عند أربع نقاط حيث يتأخر الفريق بفارق خمس نقاط خلف فيورنتينا الإيطالي صاحب المركز الثاني والذي سحق ضيفه ديبريشيني المجري 5/2 .

    ولحق أشبيلية الأسباني بليون في دور الستة عشر بعدما تعادل مع ضيفه شتوتجارت الألماني 1/1 في المجموعة مستفيدا من تعادل يونيريا أورزيتشيني الروماني مع ضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي 1/1 .

    وتصدر أشبيلية المجموعة السابعة برصيد عشر نقاط بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه يونيريا فيما يأتي شتوتجارت في المركز الثالث بثلاث نقاط يليه رينجرز برصيد نقطتين فقط.

    وشهدت المجموعة السادسة قمة التراجيديا حيث بدا أن دينامو كييف الأوكراني في طريقه لتحقيق فوز ثمين أمام ضيفه إنتر ميلان قبل أن يسجل الفريق الإيطالي هدفين حاسمين عن طريق دييجو ميليتو وويسلي شنايدر لينتزع ثلاث نقاط ثمينة ويتصدر المجموعة.

    وفي وقت سابق أمس نجح فريق روبن كازان الروسي في فرض التعادل السلبي على ضيفه برشلونة الأسباني بالمجموعة نفسها.

    وتصدر إنتر ميلان المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وكازان فيما يتذيل كييف المجموعة بأربع نقاط.

    في أجواء باردة للغاية وصلت فيها درجة الحرارة لنقطة لتجمد ، سيطر برشلونة على أغلب فترات المباراة ولكنه فشل في صنع فرص حقيقية.

    وتابع نحو 30 ألف مشجع في الاستاد المركزي بكازان الحارس فيكتور فالديز وهو يحرم ألكسندر ريازانتسيف من تسجيل هدف محقق في الفرصة الخطيرة الوحيدة التي شهدها الشوط الأول.

    وتصدى سيرجي ريزيكوف حارس روبن لعدة فرص جاءت أغلبها عن طريق المشاكس أندريس إنيستا في الشوط الأول.

    وجاء الشوط الأول مماثلا لنصف المباراة الأول حيث لعب روبن الذي فاز على برشلونة 2/1 في أسبانيا في أخر مباراة للفريقين ، بسبع أو ثماني لاعبين في الدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة.

    وشارك الفرنسي تييري هنري في الشوط الثاني في ظل محاولات برشلونة لفك لوغاريتمات المباراة ، ولكن لم تسنح له سوى فرصة واحدة فقط عندما فشل الدفاع في تشتيت الكرة ، إلا أن المهاجم المخضرم سددها في أحضان الحارس ريزيكوف.

    وبات أرسنال الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من العبور إلى الدور التالي بعدما تغلب على ضيفه الكمار الهولندي 4/1 في المجموعة الثامنة ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة.

    ويأتي أولمبياكوس اليوناني الذي خسر أمام مضيفه ستاندر ليج البلجيكي صفر/2 في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط يليه ستاندر ليج برصيد أربع نقاط ثم الكمار بنقطتين.


    kooora

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    oui lyon a tjrs fait le meilleur depart mais il ne peut pas contunier jusqu'à la Fin
     
  3. mon-grd-coeur

    mon-grd-coeur K@OUT@R@

    J'aime reçus:
    69
    Points:
    0
    had lkoora ghat7m9koom<p
    jit ghi nbergugue f ashno kayen hna :)
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Eh oui, le foot c'est une passion c'est un amour fou fou li jarebo maye9ederch yebe3ed meno
     

Partager cette page