تامر حسني:اتريقت علي شعر صدري وتهكمت علي نفسي في عمروسلمي2

Discussion dans 'Art' créé par karamelita, 28 Juin 2009.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    دافع الفنان المصري الشاب تامر حسني عن سخريته من نفسه بأحد المشاهد في فيلم "عمر وسلمى 2"، مشيرا إلى أنه شخص واقعي ويدرك جيدا أن هناك من يكرهه، ويردد مثل تلك العبارات الساخرة في حقه.

    كان تامر قد ظهر في مشهد يتهكم على نفسه، عندما يشاهد إحدى أغنياته في التلفزيون، وقال "ما فيش غير اللي فرحان بشعر صدره"، وقال تامر أنا واقعي، وأعرف ما يحدث في الشارع، وهناك من يحبونني ومن لا يحبونني، لكنني ظهرت في الفيلم بدور الناس الذين لا يحبونني، فلماذا لا أعبر عن رأيهم، وأنا متصالح مع نفسي ولم أغضب من أي نقد".

    من جهة أخرى، اعتبر الفنان الشاب ظهوره في أكثر من مشهد يقوم بأعمال المنزل، أمرا عاديا، قائلا هذا طبيعي جدا، وبشكل شخصي أقوم بمثل هذه الأعمال، خاصة عندما أكون بمفردي في المنزل، أمسح وأغير ديكور البيت وأنظف، ولا أحب أن يساعدني أي شخص -بحسب صحيفة المصري اليوم الجمعة 19 يونيو/حزيران.

    ورفض تامر وصف بعض النقاد للفيلم بأنه اسكتشات مجمعة، وقال لم أقل إن الفيلم سوف يحل جميع مشاكل الشرق الأوسط أو مشكلة أنفلونزا الخنازير، أنا كتبت فيلما اسمه "عمر وسلمى"، عمر أحب بهذه الطريقة وتزوج، وهذه هي قصة حياتهما، وأستغرب عندما أجد شخصا يقول "من المفروض عمر يعمل كذا".

    وأضاف أن هذا لا يجوز؛ لأن تلك هي طريقة عمر وسلمى، والناس أحبت الفيلم، والجمهور أذكى عنصر في الفن ولا تستطيع أن تضحك عليه، وهذه الاسكتشات دخلت قلوب الناس، واعتبرها الجمهور فيلما، والحمد لله الفيلم نجح، وبشكل عام أحترم رأي أي شخص، وأحترم النقد، والدليل أنني تهكمت على نفسي في الفيلم.

    واعتبر تامر حسني الفيلم مليئا بالمواقف التي يجب أن يتعلم منها الجمهور، مضيفا "كل واحد غلطان يجب أن يصلح من نفسه، ونبدأ صفحة جديدة، ونطرد الشيطان"، وأيضا مشهد المدرسة عندما قلت للمدرس "من المفترض أن الناس تحبك وتسمع كلامك بدلا من أن تخاف منك".



    [​IMG]

     
  2. taoufik236

    taoufik236 maydom 7al

    J'aime reçus:
    82
    Points:
    48
    rabbana la to2akhidna bima fa3ala ssofaha2o minna ..
     
  3. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    ch3ar titiz (taliani bitassarof) [24h]
     

Partager cette page