تتويج المنتخب الليبي بطلا ً لكأس شمال أفريقيا الثانية لكرة القدم الخماسية

Discussion dans 'Caf competitions' créé par oisis73, 21 Août 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    تتويج المنتخب الليبي بطلا ً لكأس شمال أفريقيا الثانية لكرة القدم الخماسية

    [​IMG]

    أسدلَ الستار مساء أمس عن مُنافسات بطولة شمال أفريقيا الثانية لكرة القدم الخماسية ( صالات ) بإحتضان قاعة أريانة بالعاصمة التونسية لآخر لقائين من البطولة ، حيث إلقتى في المُباراة الأولى مُنتخبا مصر و سًوريا بقيادة الحكم الليبي توفيق الضاوي ، حيث دخل المُنتخب المصري للمباراة وهو مُطالب بتسجيل اكبر عدد من الاهداف مُمنيًا النفس بتعثر المُنتخب الليبي في مُباراتهِ مع المُنتخب التونسي .

    وكما كان مُتوقعًا وبغلة وافرة من الاهداف ، استطاع المُنتخب المصري الفوز علي نظيره السوري بتسجيلهِ لخمسة عشر هدف مُقابل ثلاث زيارات مُحتشمة للمُنتخب السُوري ، لينتظر الفراعنة بعد انتهاء اللقاء لما سيُسفر عليه اللقاء الثاني بين المُنتخبين التونسي المُضيف و الليبي صاحب الصدارة .

    أجريَت المُباراة الثانية بصافرة مصريّة خالصة وبحضور جماهيري مُتوسط كان أغلبهُ من مُشجعي المُنتخب الليبي ، المنتخب الليبي يحتاج للفوز أو التعادل ليُتوّج بطلا و المُنتخب التونسي يُريد الفوز بأكبر عدد مُمكن من الاهداف لنفس الغاية ، بين أمنيات هذا وذاك لعبت المُباراة بلا حسابات مُسبقة وبلا تعقيدات تكتيكية ، فكل مُنتخب رفع شعار " لاشيء غير الفوز " .

    انطلقت مُجريات المباراة بمُستوي طيّب من كلا المُنتخبين و أظهر المُنتخب التونسي حماسه باندفاعهِ للهجوم مع إطلاق صافرة الحكم ، إلا أن خبرة لاعبي المُنتخب الليبي وحنكة مُدربهِ الكرواتي ستانكوفيتش كانت في الموعد واوقفت الطموح التونسي لتحقيق الانتصار علي بطل أفريقيا ، حيث استطاع لاعبو المُنتخب الليبي تسجيل خمسة أهداف كاملة أمطرت الشباك التونسيّة علي مدار الشوطين ، ليُعلن المُنتخب الليبي عن نفسهِ من جديد و للمرة الثانية بطلا ً لبطولة شمال أفريقيا الثانية لكرة القدم الخماسيّة .

    إستطاع المنتخب الليبي تحقيق اللقب بجمع تسع نقاط من ثلاث مباريات ، فيمَا جاء المُنتخب المصري ثانيًا بست نقاط ، فيما أحتل المُنتخب التونسي المرتبة الثالثة ، في ما إكتفى المنتخب السوري بالمركز الرابع بدون نقاط ليكون بالفعل ضيفَ شرف للبطولة .. أما عن بقيّة جوائز البطولة فقد تحصل اللاعب الليبي محمد ارحومة علي جائزة أفضل لاعب ، و الحارس الليبي محمد الشريف علي جائزة أفضل حارس .



    [​IMG]


    [​IMG]


    Kooora

     

Partager cette page