تجاعيد وجهك تقول من انت!!!

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par nouna_76, 18 Juillet 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    تجاعيد الوجه المؤقتة هي الانحناءات التي تحدث تقلصات في عضلات الوجه لفترة معينة، مثل التجاعيد التي تحدث إثناء النظر إلى الشمس وبعدها يعود الوجه إلى شكله الطبيعي. هذه التجاعيد تعكس حالتك النفسية التي تمر بها خلال حياتك اليومية والتي ممكن ان تدل على الفرح، الغضب، التفكير، وأُمور أخرى، مثلاً:
    تجاعيد الانفعال:
    هي تقلص عضلة الجبهة بصورة مستمرة، وتدل على التأثر والانفعال السريع، كما تدل على إن صاحبتها ذات نفسية تتأثر بسرعة بما حولها.

    تجاعيد المفاجأة والتعجب:
    تبدو هذه التجاعيد في القسم الخارجي من الجبهة، فوق ذيل الحاجبين وسببها تقلص عضلة الجبهة الخارجية، وتدل على إن صاحبتها فضولية تهتم بما حولها كثيرا.

    تجاعيد الدقة والتركيز:
    تسبب هذه التجاعيد بتقلص عضلات الحواجب عندما تبدو في حالات التفكير العميق وتدل على أن صاحبتها تميل الى التعمق في الأمور والبحث عن جذورها وأصولها.

    تجاعيد الانتباه والحذر:
    تبدو حول الفم، وسببها تقلص العضلة المستديرة القائمة حول الفم، مما يودي إلي ضيق فوهة الفم، وتدل على إن صاحبتها لا تنسجم بسهولة مع الوسط الذي تجد نفسها فيه وتفكر كثيرا قبل الإقدام على عمل ما.

    تجاعيد الانقباض والتفكير:
    هذه التجاعيد تتجمع في الجبهة وما بين الحاجبين، فتعبر عن انشغال فكر صاحبتها أو شعورها بالحزن والانقباض، وقد تدل على اختلال الميزان العاطفي في نفسها.

    تجاعيد الإضراب والقلق:
    تبدو هذه التجاعيد حول العينين وبين الحاجبين وتترافق مع ارتفاع ضئيل في جناح الأنف وزاوية الفم وتشير إلى إضراب وقلق صاحبتها.

    تجاعيد الاحتقار:
    هذه التجاعيد ترتسم على ظهر الأنف، وتترافق مع ارتفاع الحافة الخارجية للشفة العلوية، فهي إشارة الى الاحتقار، وتدل على إن صاحبتها تميل إلى الابتعاد عن الناس، فهي سريعة النفور واحياناً لا تستطيع الانسجام مع بعض المجتمعات.
    تجاعيد الألم:
    تظهر هذه التجاعيد حول الشفة العليا التي ترتفع دون أن يرافقها ارتفاع في جناح الأن، وتدل على ألم باطني خفي كما تشير إلى إن صاحبتها سريعة الوقوع في الأوهام.

    تجاعيد السرور:
    ترتسم هذه التجاعيد على ملتقي الشفتين من كل جهة، وتصاحبها تجاعيد حول العينين وإذا امتدت حتى ما تحت الجفن الأسفل دلت على شعور صاحبتها باللذة والرغبة في الضحك، كما تدل علي أن صاحبتها امرأة مرحة تحب الضحك والسرور حتى في وقت الألم.

    تجاعيد عدم الرضا:
    تبدو هذه التجاعيد في أسفل زاويتي الشفتين، وتمتد إلى الأسفل بحيث يستطيل الميزاب الذي يصل جناح الأنف بزاوية الشفتين، ويترافق مع مط الشفة السفلي، وتدل على إن صاحبتها صعبة المراس لا يمكن إرضاؤها بسهولة.

    تجاعيد التردد:
    وتكمن هذه التجاعيد في أسفل الشفة السفلية من كل جانب ومن الذقن أيضا وذلك بسبب تقلص عضلات الذقن، وقد تترافق بهبوط في زاوية الشفتين وتدل على إن صاحبتها غير قادرة على البت في أمورها بسرعة وتميل إلى التردد قبل الإقدام علي أي عمل.

    تجاعيد الخبث:
    وهي تتواجد على الأنف وفي زوايا الشفتين، فتشكل ميزابا يتجه حول العينين إلى زاويتي الشفتين بصورة شبه مستقيمة مع انخفاض يسير في ملتقي الشفتين وشيء من الاتساع في الفم، وتدل على إن صاحبتها ميالة إلى الأذى والخبث.

    source-farfesh
     
  2. disapointed

    disapointed Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    merci c 'est un bon sujet
     

Partager cette page