تجمعات حول العالم تحيي ذكرى وفاة مايكل جاكسون

Discussion dans 'Art' créé par nassira, 26 Juin 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]

    أضاء محبو مايكل جاكسون حول العالم الشموع يوم الجمعة في الذكرى الاولى لرحيله، فيما خرج شقيقاه، لاتويا وجريمان، عن الصمت وتحدثا الى الاعلام عن ملك البوب. وفي وقت اكدت لاتويا ان جاكسون قتل، اعلن جيرمان ان مايكل ما كان توفي لو اعتنق الاسلام.

    واشنطن: أضاء محبو مايكل جاكسون حول العالم الشموع يوم الجمعة في الذكرى السنوية الاولى لرحيل نجم البوب المثير للجدل الذي بوّأته متعلقاته مكانة رفيعة مجددا وجعلت منه رجل المليار دولار حتى بعد وفاته.

    ففي هانوي في فييتنام شارك محبو جاكسون في احتفالات عرضت خلالها اغنيات لجاكسون طوال ليل الخميس وفي اليابان قضى خمسون من المعجبين اليابانيين بجاكسون ليل الخميس في برج طوكيو بين متعلقات النجم الراحل داخل نيفرلاند كولكشن او المعرض الرسمي الوحيد لمايكل جاكسون.
    وقد اختير المعجبون الخمسون الذين يرمز كل واحد منهم لسنة من عمر جاكسون من بين 10 الاف شخص تقدموا للمشاركة.

    وكانت وفاة جاكسون المفاجئة في عمر الخمسين في 25 حزيران- يونيو العام الماضي قد فجرت حزنا عارما على مستوى العالم. وبعد مرور عام على رحيله صار جاكسون مجددا معبودا للملايين من المعجبين وصارت ديونه ارثا من الماضي.

    وقدرت صحيفة بيلبورد المعنية بشؤون الفنانين في هوليوود ارباح جاكسون خلال السنة الماضية بمليار دولار ضمت قيمة مبيعات البومات غنائية حققت 383 مليون دولار وعوائد فيلم (هذه هي) "This Is It" التي بلغت 400 مليون دولار. وقالت شركة اوفيشال تشارتس كومباني التي تسجل المبيعات القياسية في لندن ان أغاني جاكسون بيعت بما يزيد على مبيعات اغاني أي فنان اخر خلال الاثني عشر شهرا الماضية.


    لاتويا: مايكل قتل

    اكدت لاتويا جاكسون أن اخاها قتل، لانه يساوي اكثر وهو متوف. واعتبرت خلال مقابلة صحافية ان محبي مايكل وعائلته يستحقون الان معرفة الحقيقة بعد عام على وفاته. واكدت انها لم تشك يوما في فرضية ان يكون اخوها قد قتل. وقالت انها عندما اخبرتها والدتها عبر الهاتف ان مايكل توفي فقد سألتها مباشرة " من قتله؟".

    جيرمان: مايكل ما كان توفي لو اعتنق الاسلام

    وكان جيرمان شقيق ملك البوب اعلن في حديث اذاعي بث الخميس ان الاخير ما كان توفي لو انه اعتنق الاسلام. وقال جيرمان انه كان من الافضل لو غادر شقيقه الولايات المتحدة التي هاجمها بشدة.

    وأضاف جيرمان الذي سبق وان اعتنق الاسلام "اعتقد انه لو كان مايكل اعتنق الاسلام لكان لا يزال معنا اليوم، واقول ذلك لاسباب عدة". وتابع "لماذا؟ لانك عندما تعرف مئة بالمئة من تكون، ولماذا انت موجود، ولماذا الاشخاص حولك موجودون، فان الامور تتغير وتتحسن بالنسبة اليك وتصبح اكثر قوة".

    وأكد جيرمان جاكسون ان شقيقه لم يكن يعارض اعتناقه الاسلام. وتابع "كل حراسه الشخصيين كانوا من المسلمين لانه كان يثق بالاسلام، ولان هؤلاء الاشخاص قادرون على التضحية بانفسهم، ولانهم يحاولون دائما ان يكونوا افضل كائنات بشرية ليس من اجل مايكل جاكسون بل من اجل الله".




    http://www.elaph.com/Web/arts/2010/6/573668.htmll
     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    yak galo ba9i 7ay?
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    wooow c deja une année ... wa ch7al kaytir lwa9t .....wow
     
  4. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    hadechi illi ta7li fel bal nit. wow deghya daz l3am.

    ch7al kan b9a fiya l7al dik sa3a. we daba 3awtani tfekerto b9a fiya l7al.
     
  5. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    la même remarque wellah

    surtt ba9i 3a9el dak nhar li 3reft fih annaho mat vraiment daaaaaaaaz deghya el we9t

    el hamdoulillah 3ala kolli hal

    walaw annani mametafe9ch m3a khouh melli gal law annaho dkhel lel islam makanech mat je pence annaho walaw kan yedkhol lel islam kan ghadi ymout f dik el we9t li annaho 3amro tsala fe dak el we9t mais ma3dour had khouh li annaho mamrabich tarbiya islamiya juste 3ad dkhel lih allah ytabto 3la din el 7a9
     

Partager cette page