تجميد نشاط نحو عشرين حكما سعوديا لكرة القدم

Discussion dans 'Football' créé par nassira, 10 Avril 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]


    الرياض ـ ذكر تقرير صحافى أنه تجري داخل أروقة لجنة الحكام بالإتحاد السعودي لكرة القدم مراجعة دقيقة لمستوى حوالى 220 حكما عاملا في الدوريات المحلية الرئيسة الممتاز والأولى وكأس الأمير فيصل بن فهد ودوري الشباب والناشئين سيتم على ضوئها إحالة ما بين 12 إلى 20 حكما للساحة وحكما مساعدا إلى التقاعد المبكر (التجميد) في الوقت الذي تسعى فيه اللجنة إلى تفريغ عدد من الحكام في إطار عملية التطوير.
    ونقلت صحيفة المدينة عن رئيس لجنة الحكام السعودية عمر المهناان التقييم سيعطي كل ذي حق حقه بعد ان حصل الحكام جميعهم على فرصهم كاملة لتقديم ما لديهم من خلال إشراكهم في الموسمين الاخيرين في كل المسابقات لتقوم اللجنة بعد ذلك برعاية المميزين من الحكام وإعطاء فرصة للوجوه الجديدة للحصول على الفرصة الكاملة.

    وأوضح رئيس لجنة الحكام ان التقييم سيشمل كذلك عمل المراقبين والمقيمين داعيا الحكام ولاسيما الدوليين منهم إلى الاهتمام بمستوياتهم وعطائهم لأن التقييم لن يرحم أحدا ولن يستنثي أحدا.





    http://alarab.com.qa/details.php?docId=182374&issueNo=1208&secId=20
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    fikra zwina hadi, mais 3lach maydirohach 7eta f sseyassa .. 3lach lmarakiz lkbira chaddinha ghi les princes 7eta kaymotou ..3lcha maydiroch had tanawob lli dayrin m3a had les arbitres ! [37h]
     

Partager cette page