تحقيق:خطر الماسونية في المسلسل المغربي زينة الحياة

Discussion dans 'Nouvelles (9issass 9assira) & Chroniques' créé par wakeup, 13 Septembre 2011.

  1. wakeup

    wakeup Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0





    إنتبهوا خطير : الماسونية في المسلسل المغربي زينة الحياة
    وباء تفشى وانتشر داخل بيوت الأُسر المغربية.. طاعون أخلاقي ... إنها الماسونية الصهيونية تغزوا بيوتنا وعقولنا!

    توصَّل علماء البرمجة اللغوية العصبية إلى أنّ تاثير الصورة في العقل البشري أكبر من تأثير باقي الحواس وإذا اجتمعت الصورة مع الصوت كان التأثير أكبر وأقوى وخاصة على الأطفال والشباب.
    ولقد فَطِنَ لهذا الأمر أهل الباطل والمفسدين مصدري الفساد و محاربي الفضيلة و الاخلاق وأديان الله السماوية من أعداء الأمة حلفاء الشيطان, لأنهم يدركون جيداً أهمية الأخلاق في المجتمعات وأنها أهم سبب للنهوض وبالتالي محاربتها بنشر الرذيلة والانحلال والمياعة وجعل الناس بدون هدف ولا رسالة في هذه الحياة أهمِ أسباب التخلف و الانحطاط.
    مصدر الفساد المقصود هو بالطبع الماسونية الصهيونية الشيطانية, فقد ادركت هذه الأخيرة منذ سنوات عديدة خلت أن قطاع الاعلام واخص بالذكرقطاع الاعلام السمعي البصري من أنجع الوسائل فعالية في التأثير والتحكم في عقول البشرية، لذلك ومن أجل ضمان إحكام سيطرتها سعت منذ تلك الفترة التاريخة إلى تطويرواحتكار الصناعة الاعلامية في كل أنحاء العالم. لأن بقاء الماسونية الصهيونية على قيد الحياة مرهون بوجود مجتمع فاسد: المجتمع الذي تهدف الماسونية لبناءه عبر
    ما يسمى بـالنظام العالمي الجديد; لأن المجتمع الفاضل النقي الفكر والجيد التنظيم لا يحكم ابدا من قبل الطغاة,

    تتبنى الماسونية خططا خبيثة للتأثير على عقول الناس عبر وسائل الإعلام المختلفة, وكمثال سنركز في هذه النقطة على صناعة المسلسلات التلفزيونية .

    المسلسلات التي يتم متابعتها على شاشات التلفاز يسهر على كتابتها وإعدادها وصياغتها وصناعتها جيوش غفيرة من الخبراء المتخصصين في علم النفس وعلم البرمجة اللغوية العصبية من الماسونيين و الصهيونيين ويتم ذلك وفق تقنيات جد متطورة .. وكل هذا من أجل أن تجعل الأشخاص الذين يشاهدونها يصدقونها. هذه المسلسلات تدس للمشاهد غير المتنبه رسائل مموهة غالبا مالا يدركها وعيه ولكن يتم تخزينها بعقله الباطن، هذه الرسائل تكون عبارة عن قصص وأفكار وصورتطابق اديولوجية وعقيدة الماسونية الشيطانية الهدامة, تصوغها لهم بطرق ذكية يعتقدون في النهاية أنها أفكارهم الشخصية فيميلون لها ويتتبعونهآ وقد تبدو للوهلة الاولى عادية ولكنها في حقيقة الامر موجهة لعبادة الشيطان وعصيان الله والخروج عن دين الاسلام.

    من جهة ثانية ودائما في إطار المسلسلات التلفزيونية , تتعمد الماسونية اظهار المشاهير من الممثلين بصورة حسنة ( الشكل والمظهر والحياة المرفهة ) ليتخذهم المشاهدون من السدج كقدوة أو مثل أعلى فيقلدونهم في كل شيء، وهذا ما حدث منذ ستيات القرن الماضي فقد إنتقلت عبادة الأوثان (الاصنام) في الماضي الى عبادة الاوتان (المشاهير) اليوم. مايجهله الكثيرون من متتبعي الانتاجات الفنية هو ان جميع المشاهير من الفنانين ليسوا سوى أدوات ووسائل تستخدمها الماسونية الصهيونية للفتك بعقول البشر، فهولاء الفنانون لايكتبون ادوارهم ولا اغانيهم .. هم بكل بساطة ينفذون ما يومرون مقابل المال والشهرة على حساب الاخلاق والدين .. وبالإجمال كل الفنانين الهوليوديين والمقتدين بهم مهما بلغت شهرتهم ونجاحهم هم في النهاية ليسوا سوى دمى في يد الماسونية صنعتهم لتسيطر بهم على عقول الجماهير. وبخلاصة القول هذا هو المنهج الذي تتخده الماسونية للتأثير والتحكم في عقول الناس عبر المسلسلات التلفزيونية.

    اما على الصعيد الوطني ففي الاونة الاخيرة لاحظنا نشاطا مفاجأ في حركة الانتاج الفني المغربي ، واركز بالخصوص على مسلسل´´ زينة الحياة ´´, فهذا المسلسل يسير في نفس موجة المسلسلات المكسيكية والتركية المدعومة من طرف الماسونية التي تنشرها قنواتنا المغربية ,الفارق الوحيد يكمن في كون هذا الانتاج الفني مغربي محض بممثلين من جلدتنا يتكلمون لغتنا ، وهنا تكمن الخطورة في التأثير الكبير لهذا المسلسل في أفراد مجتمعنا خاصة الأطفال والنساء والشباب سريعي التأثر.

    أطفالنا وإخواننا وأخواتنا وأمهاتنا يشاهدون هذا المسلسل يومياً بمتابعة دورية ومنتظمة حتى وصلت الآن إلى أكثر من 120 حلقة دون ان يدروا ان هذا المسلسل في أصله ماسوني ويهدف للفتك بعقولهم وزرع الماسونية الشيطانية العلمانية في مجتمعنا الاسلامي تدريجيا على المدى البعيد. وكأنهم يدعمونها ويساعدون من يبث هذه السموم على تلقيها! فماذا سيحدث لو استمر عرض مثل هذه المسلسل ومثيله لسنوات مقبلة؟ وماذا لو أصبح أبناؤنا وبناتنا بمقدورهم فعل كل ما تبرمجوا عليه من هذه المسلسلات؟ وكيف سيكون الحال حينئذ؟! كيف نسمح لأبنائنا بأن يتشربوا ثقافة أهل الباطل والمفسدين الذين يصورون على أنهم القدوة وأنهم من المجتمعات الراقية والعائلات المرموقة حتى يصبحوا نسخة عن مجتمعاتهم الفاسدة المنحلة؟

    من الممكن ان يبدو المسلسل المغربي ´´ زينة الحياة ´´ في ظاهره عاديا ولكنه في باطنه يخالف ويناقض كل مبادئ الشريعة الإسلامية و يحمل أفكارًا فاسدة تخل بالدين والأخلاق، فهو باختصار تبسيط للعلاقات المحرمة بطريقة مضللة، حيث يجعلون من الزاني والزانية، أبطالا يتعاطف الناس مع قصتهم ويصورونهم على أنهم قدوات ومثل عليا للشباب، ويجيز لهم فعل أي شيء من المحرمات باسم الحب (الزنا). لهذاوجب تسمية المسلسل (حياة الزنا ) عوض (زينة الحياة).

    أخطر المفاهيم التي يبثها مسلسل´´ زينة الحياة ´´ :
    - عرض مشاهد القبلات واللقاءات الحميمية الجنسية دون حياء.
    - تشجيع العلاقات المحرمة القائمة على الصداقات والزنا واختلاط الأنساب وقبول ذلك في الأسرة
    - عرض مشاهد القبلات واللقاءات الحميمية الجنسية دون حياء.
    - عرض مشاهد تعاطي الخمور والمسكرات والدخان ولايخفى عليكم مدى سرعة تأثر شبابنا بمثل تلك الأمور
    - نشر ثقافة العري والأزياء الغربية الفاضحة : تصوير ممثلات المسلسل وهن يرتدين ملابس قصيرة فاضحة شبه عارية مما يدعوا كثير من الفتيات الى تقليدهن وخاصة مع إعجاب الذكور بهن.
    - عرض مشاهد العنف وإستخدام المسدسات وإبراز العصابات المنظمة,الأمر الذي يساهم في إنتشار الجريمه في مجتمعنا بل يتجاوز ذلك بتعليم الغاوين أساليب الجريمة وتنفيذها وكيفية تظليل رجال الأمن وغيرها.
    - ممارسة الإجهاض الذي تحرمه كل شرائع الدنيا وكل اتجاهاتها الدينية على أنه حل لمشكلة الزنا والعلاقات غير المشروعة، بل لا نجد فيها ما يحرم ذلك من طب أو قانون أو عقيدة,
    - تشجيع النساء للتمرد على أزواجهن وجعل القوامة في أيديهن.
    - حث الشباب على مصاحبة الفتيات ومعاشرتهن دون رادع من دين أوحياء وكذا الفتيات المتزوجات أن يخرجن مع غير أزواجهن دون حسيب أو رقيب
    - الأنثى تحمل من علاقة غير شرعية واذا رغب الشاب الأقتران بها يتم الزواج بعد ذلك وبمباركة العائلة الموقرة.......
    ومن أعظم مخاطرمسلسل´´ زينة الحياة ´´ فضلاً عن مخاطره التي تهدد الأسرة المسلمة وقيمها وأخلاقها أنه ملهاة عن ذكر الله،وتضليل عن طلب العلم النافع الذي يحث عليه ديننا ؛ وفيه ضياع للأوقات والأعمار التي سنحاسب عليها يوم القيامة.

    وماذا تقول أنت أيها الأب وأنت أيتها الأم إذا علمت من أحداث المسلسل ما يلي:
    أن الأم التي أنجبت ممثلة في المسلسل(ندى) قد أنجبتها سفاحا أي من زنا؟ وأن نفس هذه البنت حينما كبرت فرطت في شرفها وزنت من أجل الحب؟ ويأتي شخص آخر يريد أن يتزوجها وهو يعلم أنها زانية فتصاحبه وتقيم معه علاقة غير شرعية ... في نفس الأثناء نفس البنت تصاحب رئيسها في الشغل وتقيم معه علاقة غير شرعية خارج إطار الزواج ..فيكتشفان أنهما شقيقين ؟؟
    يكفي أن يكون الأخ والأخت يتابعان معا هذا المسلسل بلقطاته المثيرة.. حتى أصبحنا نخاف على الفتاة من أخيها.. ولا حول ولا قوة الا بالله. نشر أسبابها.

    إن هذه المسلسل يدس السم بالعسل فمظهر وأناقة الممثلين وجودة التمثيل والإخراج يشد المشاهد ويدعوه الى الإعجاب والتعاطف مع الممثلين والقناعة لا شعورياٌ بما يفعلونه ومع تكرار المشاهدة يصبح سلوكهم مقبولاٌ حتى ولو كان مرفوض شرعاٌ فيسهل عندها مخالفة الشرع أو عدم استنكار سلوك من يخالفه . إننا لا نخشى من علماني أو ملحد يأتي لينشر فكره مباشرة؛ لأنه سيسقط وينفضح أمره من أول مواجهة أما تلك الأفكار التي تغلف في قالب الدراما والتشويق والإثارة بلهجة ووجوه مغربية فإنها بمثابة السم في العسل، وهي الأخطر لأن فيها برمجة عصبية لتلك الأفكار الدخيلة التي بدأت تتسلل إلى مجتمعاتنا تدريجيا وتأخذ مكانها في قلوب الشباب !إنه الغزو الثقافي والفكري الذي أصبح يعشش في أذهان شبابنا وهم يتشربون قيم الماسونية الصهيونية الشطانية دونما رقيب أو حسيب بل أحيانا بمباركة أولياء أمورهم وذويهم. خلاصة المسلسل المغربي ´´ زينة الحياة ´´ يدعو إلى الرذيلة ويحبذها وينصرها ويؤيدها وينشر أسبابها.

    - هل تلعمون ماذا لو استمرت هذه المسلسلات بالبث لعشر سنوات مقبلة ؟؟؟؟؟؟
    سيكون طفلة وطفلة 12 سنة ممن تابعوا هذه المسلسلات أصبحوا بعمر 22 , وأصبح بمقدورهم فعل كل ما تبرمجوا عليه من هذه المسلسلات ,لا بل ويستطيعون إستعمال حلول المسلسل لمعالجة أخطائهم كعملية الإجهاض
    - هل تعلمون ماذا لو استمر بث هذه السموم لخمسة عشر سنة مقبلة مقبلة ؟؟؟؟
    سيصبح أبنائنا نسخة مستنسخة عن مجتعات فاسدة وسيصعب إصلاحهم
    -هل تعلمون ماذا لو اسمتروا على هذا المنوال 20 سنة مقبلة ؟؟؟؟
    ستفلت زمام الأمور من ايدينا وسيكون الجيل الجديد الفاسد أصبح يحكمنا فاصبح محافظا وعضو مجلس شعب ووزريرا وحاكما... نعم يأخواني ستصبح ´´حياة الزنا´´ هي عنوان سنواتنا المقبلة!

    أنني يا أخواني لا أهول الأمور فحملات الحرب الماسونية لن تكون بين عشية وضحاها ولا يملك الماسون عصا سحرية ليغيرنا بها في لحظات,البرمجة اللغوية العصبية تقول في قاعدتها:
    - لو أنك علمت طفلك أن 1+1=3 ; وفي المدرسة تعلم أن 1+1=3 ; وفي الأعدادية والثانوية تعلم ذلك

    فلن يقتنع وهو طالب جامعي ومثقف بأن 1+1=2

    وهكذا يضع الماسونيون الصهيونيون في مخططاتهم منهج الفساد , جاعلين أهداف هذا المنهج بعيدة المدى بحيث تتم مصادرتهم للعقول, وبالتالي تكون الهيمنة على تكييف السلوك الذي يرغبون.

    فيا أخواني أني من منبر موضوعي أتوجه لكم بأن لا تسمحوا أن تبث هذه السموم في بيوتكم, ولا تنسوا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ) ‏
    وعلى المسلم أن يحصن عقله وأهله من الغزو الفكري الماسوني الذي يستهدف الإسلام ووالمسلمين ان يحفظ عقله ويستغل وقته فيما يفيده وينفعه في دنياه وآخرته؛ لأنه مسؤول عن هذا الوقت الذي يقضيه؛ بماذا استغله‏؟‏، قال تعالى‏:‏ {‏أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ‏}‏ [فاطر‏:‏ 37]، وفي الحديث‏:‏ أن المرء يسأل عن عمره فيما أفناه‏.‏‏.‏‏.‏

    "وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ". سورة البقرة آية (281
    فليكن القرآن الكريم خُلقنا والسنة المشرفة منهجنا








    La source : fait par moi meme : wakeupproject.ma@gmail.com


     
  2. Switzer

    Switzer Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    J'ai vu les 2 vidéos.
    Je pense que ce que vous avez signalé f la 1ère vidéo est très intéressant et logique. Cependant, dans la 2nd, c'est pas le cas pour la majorité des indices.
    To be honest les chaînes marocaines n'ont rien d'éducatif, que des feuilletons, au même niveau de Zina Hayate voire plus. (sauf les documentaires, Echoeco, 45min, éclairages, ....)
     
  3. islam99

    islam99 Accro

    J'aime reçus:
    1420
    Points:
    113
    fakkartini f la série "the Arrivals"
     
  4. islam99

    islam99 Accro

    J'aime reçus:
    1420
    Points:
    113
    matfarajtch f had l mousalsal mais had lvideo jma3 lia koulchi <D

    hadchi walla kaykhla3 o li machfch the arrivals rah machaf walo f lmassounia o achnou kaddir. kat3jabni l'idée d had les videos mais katjma3 bzaf dyal la9atat ljari2a.

    Allah ister o kaygolo mal bnat lyum
     
  5. Switzer

    Switzer Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Pratiquement tous ceux qui utilisent l'internet de manière quotidienne oublient l'existence de chaines marocaines (à mon avis)
    Bnat lyom ont des cerveaux ! Cela dit, elles doivent faire la différence entre ce qui est correct et le reste
     
  6. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    شخصيا لا أشك و لو لوهلة في خطورة الفكر الماسوني الهدام و في قدرته على التحكم في عقول الشباب و تهييئهم لقبول و تقبل كل ما هو ماسخ و منحل و فاسد؛ كما قد لا أجد من يجادل كون قنواتنا الإعلامية المرئية قنوات أخذت على عاتقها تكريس الإنحلال الأخلاقي وتهييج الغرائز الحيوانية لدى المشاهدين و خاصة فئة الشباب...
    كما أن محاربة هذه الإيديولوجيا الماسونية الشيطانية و فضحها أعتبرها واجبا شرعيا على كل مسلم عاقل راشد و غلق كل المنافذ التي قد تتغلغل منها لعقول شبابنا و أبنائنا جهاد مقدس.

    لكن علينا الحذر، كل الحذر من تبخيس هذا الجهاد و تسويفه بنشر مثل هذه الفديوهات، التي قد تسيء أكثرمما تنفع ، و تدخل الشك و الريبة في عقول المشاهدين من مغزاها و دوافعها؛ فليست كل عاهرة ماسونية و لا كل سكير ماسوني و ليست كل متبرجة أمة من إيماء إبليس.

    بحث صاحب هذا الفيديو عن المثلثات أينما وضعت و اجتهاده في تخيلها في جميع المشاهد كان مضحكا في البداية فإذا به يصبح مثيرا للإشمئزاز لما فيه من استغفال للمشاهدين و تبخيس ذكائهم، حتى أنني بدأت أتوجس من رسمه لمثلثات صفراء على أنوف الممثلين و اتهامهم لهم ببيع أرواحهم للشيطان لمجرد أن أنوفهم أقرب للمثلث من أي شكل هندسي آخر.

    المثلث شكل هندسي رياضي نصادفه في حياتنا اليومية ، واختزال الماسونية في هذا الشكل الهندسي و محاربة المثلثات أينما وجدت سيدفعنا دفعا لحرب دونكشوتية أقل ما يمكن وصفها به أنها مثيرة للسخرية.
    أما تخيل صاحب الفيديو لرأس حيواني في زخرفة السرير فقد كانت الضربة القاسمة لكل ما هو منطقي و عقلاني.

    الجهاد حق مشروع و محاربة الفكر الماسوني واجب و لكن الأساليب يجب أن تكون مدروسة و أكثر دقة و تركيزا و عقلانية و هذا هو الأهم ، فلروما طريق واحدة و كذب من قال أن جميع الطرق تؤدي إليها، طريق العقل و منهج المنطق وحده يوصلنا للهدف.
     
  7. wakeup

    wakeup Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    ana kanHtarem arra2y dyalk a C nourdine :) walakine hadakchi li tatchof rah machi takhayolat, si v prenez du temps a lire mon article je ss persuade que v allez comprndre mon msg :)
     
  8. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    lakhaSSti kolchi ya wald l3iyachiya .. o zid 3liha hadik 6ari9a dyal jmi3 lyadayn lli katarssam motallat ...ch7al man wahad fina kaydirha involontaire, ma 9assad fiha walou, o rass lghzala ola 7ayawan f nna9ch dyal le lit ma 3andou 7eta chi khalfiyat, ola dak ssef ola khanjar nkhalew bla 9abda bach mayachbahch l' SSaleb ?? o dik lkhmissa (l'kaff) lli kata3ni "STOP" f mat9isch bladi 7eta hiya massonia ?? ... alors ila kan lbolissi dayar nidam f chi rondpoint ola f chi blassa khasser fiha feu rouge o gallik 7bass b yaddih "stop" rah massouni matassma3ch lih ??!! :rolleyes:

    man gher dik l7araka dyal l9rnayen dyal chi6an, wakha anna f had lmossalssal kayen li dayarha gher hakdak, involontaire, hadik yamkan, amma l'icharat lokhrin kolla wahad kaywaddafha 3la 7assab niytou.

    l'2i3lam dyalna khasser, o dok jouj l9anawt lli nkssabou 7eta homa ta3azzina fihom ch7al hadi, o mra7ba b ayé tanbi8 ola irchad 3a9lani mais maykonch mobalagh fih !
     
  9. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    7na l2i3lam dyalna 9adi 3lina ghi b 7ajib w 3bidat rrma w lmoussalssalat dyal lkilou w studio 2M ... l2i3lam dyalna mtkhallaf b7alou b7alna w ba9i ma wssalnach l darajat annahou ydir lina 2i7a2at massouniya ...

    mzyan nfay9ou chabab dyalna w nabbhouh lkhatar lfikr lmassouni , khassatan wa annahou kaytfarraj f 9anawat fada2iya w mssammar nhar ou matal 9oddam l'internet , walakin ttanbih khassou ykoun b3a9laniya , kat7taram ddaka2 dyal lmoutala99i , machi fin mma lgit chi frimija nrssam lih fiha moutallat w ngoul lih 7di rassak mn la vache qui rit ...
     
  10. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63


    إخواني

    لا تنسوا !

    لا يوجد شيئ اسمه الصدفة في الإشهار و المسلسلات ! أبدا أبدا !
     
  11. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    nournat : nta lli katehder rak brassek massouni ! w ha ddalil :
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..

    [​IMG]

    ..
    ..
    ..

    Ila ma sed9atch hak hadi :

    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..

    [​IMG]

    Twarra9ti a 3ammou :p
     
  12. Switzer

    Switzer Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Tout le monde admet que la 2nd vidéo n'était pas à la hauteur. Dieu Merci
    Néanmoins, la 1ère transmet plein de virus, entre autres, les relations ... sans actes de mariage de manière excessives et là. IL Y A UN PROBLÈME !
    Je pense que la quasi-totalité partagent cette idée sauf ,naturellement, ceux qui suivent cette cata.
     
  13. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    awddi chkoun dwa

    [​IMG]

    tskot wlla nzidek chi tssawer khrine dyawlek :p
     
  14. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    a dwi ya bou 3wina wa7da :mad:

    [​IMG]
     
  15. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    wa tta ra bba l7aj sda9 bassa7 massouni hahahahaha


    [​IMG]
     
  16. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    hadak triangle lli f rraza jabtih wa3er... <D

    o ban lia bhal ila kayen chi rass dyal chi ghzala ola chi 7ayawan morah (rah fin darti hadok les trois points d'interogation) ola lla ??

    waw lamssonia 3andna partout o 7na massay9in khbar :p
     
  17. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Lool l'image subliminale dial bou3wina jat lass9a m3a had bouchta !

    Wili ghi skout machi lwalida sd9at massounia tta hia, dkhalini chekk f had seksou b sffa lli sawbat lina :

    [​IMG]
     
  18. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    c'est marrant tout ca, mais un peu de respect pour le posteur, d'autant plus que c'est lui l'auteur de l'article
     
  19. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83


    ah je savais pas que c'est lui l'auteur de la video , et franchement je ne sais pas si je dois presenter des excuses , car je crois que y a pas plus marrant dans tt ce sujet que la deuxieme video de l'article ... hadik lli fiha les triangle jaunes un peu partout ...

    mais bon ha 7na ghi m9assrine , ra ch7al hadi ma 3ssarna , lmoulinex ra tssaddaw liha lmmass <(
     
  20. wakeup

    wakeup Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    @ Frere Nornat : Merci infinimnet pr votre reaction a ce poste / Galou nass elwala :'' Quand le sage montre la lune, l'idiot regarde le doigt''
    @ M. Nourdine : je vous invite a lire mon article de dessus, en espérant que mon message sera mieux compris ;) hayakaom Allah
     

Partager cette page