تخريب 40 حافلة واعتقالات في مباراة الرجاء وبيترو أتلتيكو

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 23 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    خلفت أعمال الشغب، التي سجلت قبل وبعد مباراة كرة القدم، بين فريق الرجاء البيضاوي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، مساء أول أمس الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، تخريب 40 حافلة، وإصابة مشجع بجروح طفيفة، وإيقاف آخرين من بينهم قاصرون.
    وأفاد مصدر من "مدينة بيس" أن الشركة أحصت 40 حافلة من أسطولها تعرضت لتكسير زجاجها وبعض الأضرار التي لحقت الهيكل، في جميع الخطوط، خاصة الحي المحمدي، والبرنوصي، وسيدي مومن، ودرب السلطان.

    وشوهد الزجاج المكسر يملأ جنبات عدد من الشوارع المؤدية إلى الأحياء، التي تعتبر معقل محبي النسور الخضر، انطلاقا من شارع الجيش الملكي.

    من جهة أخرى، أفاد مصدر أمني أنه جرى نقل مشجع، من مواليد 1986، إلى قسم مستعجلات ابن رشد، من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، بعد إصابته بجروح طفيفة، نتيجة سقوطه بالباب 1 داخل الملعب.

    وذكر المصدر ذاته أنه جرى إيقاف شخص بحوزته أقراص مهلوسة، وآخر بتهمة السرقة، وثالث كان يبيع تذاكر المباراة في السوق السوداء.

    وأوضح المصدر الأمني أنه جرى أيضا إيقاف مشجعين قاصرين، في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع ولوجهم الملعب، مشيرا إلى أنه يجري إخلاء سبيلهم مباشرة بعد تحقيق الهوية.

    وتجندت عناصر الأمن منذ الحادية عشرة صباحا من أجل وضع الترتيبات الأمنية بالملعب والمنافذ المؤدية إليه، ونجحت في احتواء ظاهرة الشغب. وعاينت "المغربية" عناصر الأمن الدراجين يخفرون حافلات نقل المشجعين بساحة لاكونكورد، إضافة إلى سهر عناصر أمنية أخرى على تنظيم عملية الركوب.




    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=105942
     
  2. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    Bhaaaaaaaaaaaaaal dima raja la3ba rwina naida f casa
     
  3. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    had lfoot ma rab7in fih walou , la nata2ij zina , la tobissat mgaddine , wllah koun ghir , i7aydou ga3 had rriyada mn l9amouss dyal lmaghrib , wlli 3ziz 3lih lfoot itfarraj f lbarça ...

    ha tawaf lmaghrib li drrajat 9rib intala9 , w lmaghrib m7a99a9 fih injazat pas mal 3liha , mssaytar 3la ssa7a l2ifri9iya w l3arabiya w ncha2allah les cyclistes marocains ghaytkalifaw l les jeux olympiques !
    tkhaf ghir ila la 9addara llah ma tkalifinach , rrajawiyine ibdaw iharrssou lpikalat ...
     
  4. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Le temps que les Winners sont classé 7ème Ultra au Classement Mondial...

    Voila une autre face de public, de la même culture et même ville...

    Bref, koi encore a dire, Dima Wydad, Siempre Winners madrassa fel koooora :)

    @Nournat : dakchi lach walina natfarjo f sbanyol :)
     

Partager cette page