تروسيي تصرف بشكل رجولي وأعاد كل الأموال ال&#1

Discussion dans 'Autres Sports' créé par lotfi30, 2 Janvier 2006.

  1. lotfi30

    lotfi30 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    تروسيي تصرف بشكل رجولي وأعاد كل الأموال التي أخذها باستثناء حقه في راتب شهرين
    هشام بن ثابت
    اعتبر محمد الكرتيلي عضو المكتب الجامعي لكرة القدم أن الطلاق مع الزاكي و تروسيي لم يكن في مصلحة كرة القدم الوطنية في الوقت الراهن. لكنه في نفس الوقت برر اتخاذ مثل هذا القرار بكون بعض المواقف تحتم عليك اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

    وقال الكرتيلي في تصريح للعلم: " عندما رحل الزاكي عن الفريق الوطني كان مفروضا على الجامعة أن تتعاقد مع مدرب آخر ووقع الاختيار على تروسيي، لأسباب كثيرة منها تعلقه القوي بالمغرب، فهو كان يحلم دائما بتدريب المنتخب المغربي لأنه من باب الاعتراف برد الجميل كان يريد ان يقدم شيئا للمغرب، لأنه يعيش فيه منذ سنين. كما أن زوجته مستقرة بالمغرب ولا تغادره حتى ولو كان تروسيي مرتبطا بأي منتخب آخر.

    حقيقة دارت الأمور بشكل غريب، و لها تفسير واحد وهو أن تروسيي بحكم عمله في اليابان و قطر وهما دولتان لهما من الامكانات المادية واللوجيستية ما يكفي لتلبية رغباته و تحقيق أهداف برنامجه، و كان يريد أن يتعامل بالسرعة و الشكل نفسه مع كرة القدم الوطنية إلا أن إمكانات هذه الأخيرة، لا يمكن أن تساير رغباته ووقعت بعض الخلافات الجوهرية ما بينه و بين الجامعة، في شخص اللجنة التي أوكل إليها أمر التفاوض معه، و بالتالي كان لا بد من الطلاق، وكما يقول المثل المغربي "اللهم نصف خسارة أو خسارة كاملة".

    وحول المبالغ التي صرفت لتروسيي أضاف الكرتيلي: " الحق يقال وللأمانة فقد تصرف تروسيي بشكل رجولي فيما يتعلق بالجانب المادي حيث أعاد إلى الجامعة كل ما قدمت إليه من أموال واحتفظ فقط براتبه الشهري الذي لم يتجاوز راتب شهرين فقط وهي المدة التي عمل فيها بالمغرب، وهذا من حقه . ومن هنا أقول بأن المشكل القائم حاليا ليس مشكلا ماديا و لكن الخسارة الكبرى هي الظروف التي وجدنا أنفسنا فيها والتي لا تقبل إقالة مدرب و تعيين مدرب آخر، لا أنتقد الأشخاص بقدر ما أقول أن الفريق الوطني كان بحاجة إلى الاستقرار، سيما و أننا على مشارف أهم بطولة وهي بطولة إفريقيا للأمم التي وصلنا في دورتها السابقة إلى المباراة النهائية. لهذا أعتقد أن التغيير الذي حصل ليس في صالح الفريق الوطني حيث حكمنا عليه بالرحيل إلى مصر دون سلاح فعال، إرادتنا قوية و املنا في الله كبير و في لاعبينا، و إذا كانت الكارثة لا قدر الله فستشكل وصمة عار في تاريخ كرة القدم الوطنية

     
  2. freil

    freil Libre Penseur

    J'aime reçus:
    52
    Points:
    48
    Re : تروسيي تصرف بشكل رجولي وأعاد كل الأموال ا&#16

    tres interessant comme article, on aimerais bien savoir la source svp!
     
  3. uncles_03

    uncles_03 Touriste

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    18
    Re : تروسيي تصرف بشكل رجولي وأعاد كل الأموال ا&#160

    Je crois qu'il s'agit d'Al-Alam :
    http://www.alalam.ma/article.php3?id_article=14050
     

Partager cette page