تريزيجيه يواصل تألقه مع يوفنتوس ويقوده لف&#16

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 1 Octobre 2006.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    [​IMG]

    قاد النجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه ناديه الايطالي يوفنتوس للفوز 2/صفر على مضيفه بياتشنزا مساء أمس السبت في إطار منافسات الاسبوع الخامس لمسابقة دوري الدرجة الثانية الايطالي لكرة القدم.

    وسجل تريزيجيه هدفي المباراة في الدقيقتين 30 و44 ليقود يوفنتوس إلى فوزه الرابع على التوالي بالمسابقة الايطالية حيث نجح يوفنتوس في تقليص عدد النقاط المخصومة مسبقا من رصيده لهذا الموسم إلى أربع نقاط فقط من أصل 17 نقطة بعد تحقيق تعادل واحد وأربعة انتصارات منذ بداية الموسم الحالي.

    بينما انفرد تريزيجيه بصدارة ترتيب هدافي دوري الدرجة الثانية الايطالي بعدما رفع رصيده أمس إلى خمسة أهداف.

    ويستضيف يوفنتوس في مباراته التالية بدوري الدرجة الثانية فريق بريشيا متصدر ترتيب البطولة (برصيد 11 نقطة) يوم الاحد المقبل حيث سيسعى البطل الايطالي السابق إلى تقليص النقاط المخصومة من رصيده إلى نقطة واحدة. كما سيحاول في الوقت نفسه إيقاف تقدم بريشيا في المسابقة الايطالية. كان يوفنتوس هبط إلى دوري الدرجة الثانية الايطالي خلال هذا الصيف بقرار من المحكمة الرياضية لدوره في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الدوري المحلي.

    كما قررت المحكمة الرياضية خصم 17 نقطة مسبقا من رصيد نقاطه بالموسم الجديد إلى جانب تجريده من لقبيه بدوري الدرجة الاولى الايطالي اللذين أحرزهما العامين الماضيين.

    kooora​
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.