تريزيغيه ينهي الإشاعات و يؤكد بقاءه في يوفنتوس

Discussion dans 'Italie' créé par BOLK, 4 Août 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]
    بعد قضاء 10 سنوات مع اليوفي .. تريزيغيه يؤكد بقاءه



    أكد النجم الفرنسي دايفيد تريزيغيه لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي رغبته بالبقاء في نادي يوفنتوس ، و أشار بأن إنتقاله إلى نادي ميلان الإيطالي الذي إرتبط باللاعب يعتبر خيانة بالنسبة لليوفي .

    حيث يذكر بأن مستقبل المهاجم الفرنسي كان غامض منذ بداية فترة الإنتقالات الصيفية ، و إرتبط بشكل كبير بالخروج من الفريق و الإنتقال إلى نادي ميلان ، و قد أشارت وقتها إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بأنها جاهزة لبيع النجم .

    على أي حال فبعض مفاوضات بين اللاعب و إدارة الفريق ، فيبدو بأن مستقبل النجم سيظل في تورينو مع يوفنتوس ، و قد قال تريزيغيه لوسائل الإعلام الإيطالية : " سوف أبقى في يوفنتوس بنسبة 100% لطوال الموسم ، بعد عشرة سنوات في تورينو ، لا يبدو أنه من الصحيح أن أخرج الآن ، و لهذا القرار ، كان هناك دعم لكل الذين كانو قريبين مني من مسؤولي النادي و المدرب و زملائي في الفريق و الجماهير " .

    و قد أشار الفرنسي دايفيد بأنه يحترم إهتمامات الميلان ، لكنه ليست لديه أي نية بالإنتقال إلى السانسيرو و ترك السيدة العجوز ، و قد قال : " بالطبع في هذا الوقت و هذه الحالة إحترام الميلان شيء مهم ، الكلمات من ليوناردو و غالياني لقد أعطتني ضغط هائل ، لكني شخص مهم في تاريخ يوفنتوس و الإنتقال إلى الميلان سوف يكون كالخيانة بإتجاه النادي و بإتجاه زملائي في الفريق " .

     

Partager cette page