تشارغوغاغوغمانتتشاوغاغوغتشاوبوناغونغا ماوغ

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 23 Avril 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    من فضلك كيف أصل إلى بحيرة تشارغوغاغوغمانتتشاوغاغوغتشاوبوناغونغاماوغ؟"، ربما يوجه لك أحدهم هذا السؤال وأنت في ولاية ماساشوستس الأمريكية، وهذه ليست مزحة، بل اسم لبحيرة حقيقية تقع بمدينة وبستر بولاية ماساشوستس.

    وقد وافق مسؤولون محليون في المدينة أخيراً على تصحيح الأخطاء الهجائية في اللافتة التي تشير إلى اسم البحيرة، بعدما تم اكتشاف أخطاء هجائية في اللافتة التي تشير إلى اسم البحيرة المكون من 45 حرفاً أو أكثر.

    وقالت صحيفة "تلغرام آند جازيت" المحلية التي تصدر في مدينة ويبستر في ولاية ماساشوستس، إن مسؤولي الغرفة التجارية وافقوا بالإجماع على تصحيح الأخطاء الهجائية في لافتة على الطريق المؤدي إلى بحيرة تشارغوغاغوغمانتتشاوغاغوغتشاوبوناغونغاماوغ.

    وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اختلافات في هجاء اسم البحيرة، أشهرها يتكون من 45 حرفاً (Chargoggagoggmanchauggagoggchaubunagungamaugg) وآخر من 49 حرفاً (Chargoggagoggmanchauggagoggchaubunagungamaugg).

    وقالت الصحيفة إن لافتة البحيرة الموجودة على طريق 12 بالقرب من أوكسفورد وطريق 193 بالقرب من ثومبسون بها أخطاء هجائية في الحرف رقم 20 "o" والذي يجب أن يحل محله الحرف "u"، كما أن هناك خطأ في الحرف رقم 38 "h" والذي يجب أن يحل محله الحرف "n".
    ويعد اسم البحيرة أطول اسم لمكان في الولايات المتحدة، ومن أطول أسماء الأماكن في العالم، ويشير إليها كثيرون اختصاراً باسم "بحيرة وبستر".
    وتقول المصادر التاريخية إن اسم البحيرة له أصول هندية ويُعتقد أنه يعني "مكان الصيد على الحدود، وأرض محايدة للقاء

    http://www.alarabiya.net/articles/2009/04/22/71223.html
     

Partager cette page