تشتشو أحدث صفقات ريال مدريد

Discussion dans 'Real madrid' créé par osiris, 6 Janvier 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    الطباخ تشتشو" أحدث صفقات ريال مدريد

    أصبح الطباخ الشاب بدرو خيسوس جونزاليس "تشتشو" أحدث صفقات فريق ريال مدريد الأسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما استعانت به إدارة النادي لطهي وجبات خاصة للاعبين في المدينة الرياضية التي تضم مقر التدريبات والملاعب الفرعية.

    وذكرت صحيفة "الباييس" الأسبانية اليوم الأحد أن تشتشو /36 عاما/ نجح بسبب طريقته المميزة في الطهي في اجتذاب اللاعبين لتناول الطعام لديه عقب التدريبات مباشرة عكس ما كانوا يفعلون في السابق بالتردد على مطاعم الوجبات السريعة مثل باقي لاعبي فرق الدوري.

    وأوضح تشتشو نفسه أن قائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو هو أكثر اللاعبين إقبالا على وجباته ودائما ما يزوده بملاحظات حول البيتزا والمعجنات التي يقوم بإعدادها كي تتوافق مع المواصفات الخاصة بالمطبخ الإيطالي.

    وقال ألفونسو دل كورال رئيس الجهاز الطبي للفريق إن الوجبات التي تقدم للاعبين تراعي احتياجاتهم الصحية وتحقق توازنا بدنيا دون مخاوف عليهم من الإصابة بأمراض الترهل أو غيرها.

    وقال لويس سيراتوسا مسئول التغذية بالنادي إن التعاقد مع تشتشو جاء لتطبيق نظام اليوم الكامل للاعبين حيث يظل اللاعبون لمدة ست ساعات في النادي مثلما يحدث مع فرق الدوري الإنجليزي لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن تناول الغداء ليس أمرا إلزاميا حتى لا يشعر اللاعبون بالضغط مما أدى إلى اتباع 80 بالمئة منهم للنظام الجديد طواعية.


    Kooora

     

Partager cette page