تشديد الحراسة الأمنية على مقر إقامة المنتخب المغربي في فاس

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 13 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    كثفت السلطات الأمنية المغربية تعزيزاتها على طول الطرق المؤدية إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي لكرة القدم في فاس (وسط المغرب) استعدادا لمباراته أمام نظيره الكاميروني عصر غد السبت على استاد المركب الرياضي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم 2010 .

    وكتبت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم الجمعة أن السلطات عززت التواجد الأمني على مسافة أمتار قليلة من باب الفندق لتفادي الزيارات المتكررة للاعبين والطاقم الفني للمنتخب من قبل أفراد الجمهور المغربي كما توجد تعليمات مشددة بإبعاد الجماهير تماما عن مقر المنتخب للمحافظة على تركيز اللاعبين.

    وأشارت الصحيفة إلى وجود شكوك حول مشاركة اللاعب شكيب بنزوكان في مباراة الكاميرون لإصابته في الكاحل خلال مشاركته بمباراة مع فريقه البلغاري ليفسكي صوفيا مما حرمه من المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة وإن كان اللاعب لايزال يخوض تدريبات المنتخب المغربي مع باقي زملائه في انتظار التقرير الطبي النهائي عن حالته.

    كما تحوم الشكوك حول مشاركة هشام أبو شروان أساسيا في المباراة لشعوره بإرهاق شديد عقب رحلة طويلة قطعها من طوكيو ، حيث خاض مع فريقه اتحاد جدة السعودي نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق يوهان الكوري الجنوبي يوم السبت الماضي ، إلى مدينة جدة السعودية ومنها إلى المطار الدولي محمد الخامس في الدار البيضاء قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب المغربي بكل من الرباط وفاس.

    وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني للمنتخب المغربي مستاء من أرضية ملعب فاس لتأثير العشب على توازن اللاعبين حيث يساعد على انزلاقهم خاصة في جهة محددة من الملعب لا تصلها أشعة الشمس.

    وتنتظر المغرب مباراة مصيرية أمام الكاميرون غدا حيث يتحتم عليها التغلب على الكاميرون مع فوز الجابون على توجو في مباراة المجموعة الأولى الأخرى من أجل التأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية.

    kooora

     
  2. يحيى عـيّـاش

    يحيى عـيّـاش لا إله إلا الله

    J'aime reçus:
    150
    Points:
    0
    khasshom iddiwhom l3assker kamline bach itrajlo chwiya
     
    1 personne aime cela.
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    awedi koun ghir douk la police li darouhom remplacawena ou tiraw fihom :mad:
     
  4. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    ma tjabdohomch lia, ma 7amlach nassma3 3lihom 7eta haja [38h] ana t3azzit f lfari9 lwatani safi

    koun daw ghir chi fari9 sghir koun dar ta3adoul aba3da o ma ytghalboch !!
     

Partager cette page