تشيلسي يسقط في اختبار إيفرتون ويواصل التراجع في البريمير ليج

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 11 Février 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    سقط فريق تشيلسي اليوم في اختباره الصعب أمام مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

    افتتح الجنوب أفريقي ستيفن بينار أهداف "التوفيز" مبكرا في (ق5) قبل أن يضاعف المهاجم الإيطالي دينيس ستراكوالورسي النتيجة (ق71).

    ودخل تشيلسي المباراة وهو يأمل في تخطي خيبة الأمل التي ألمت به الجولة الماضية عندما فرط في تقدمه بثلاثية علي ضيفه مانشستر يونايتد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

    وواصل "البلوز" نتائجه غير المرضية حيث أنه لم يذق طعم الفوز منذ تغلبه على سندرلاند (1-0) في الجولة ال21 ليتبعه بثلاثة تعادلات متتالية أمام مضيفيه نورويتش سيتي (0-0) وسوانزي سيتي (1-1) ثم مانشستر يونايتد قبل أن يختتمها اليوم بتعرضه للهزيمة.

    وتجمد رصيد تشيلسي عند 43 نقطة متراجعا للمركز الخامس بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر.

    وفي منافسات أندية الوسط والمؤخرة فاز بلاكبيرن روفرز على ضيفه كوينز بارك رينجرز (3-2) ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز بالتساوي مع الأخير الذي تقاسم المركز ال16 مع ولفرهامبتون.

    وفاز فولهام على ضيفه ستوك سيتي (2-1) ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز ال12 بالتساوي مع ستوك سيتي الذي حل في المركز ال13 بفارق الأهداف.

    وتغلب نورويتش سيتي على مضيفه سوانزي سيتي (3-2) ليبلغ المركز الثامن ب35 نقطة في حين احتل سوانزي المرتبة ال11 برصيد 30 نقطة.

    وحقق المتذيل ويجان أثلتيك فوزه الرابع هذا الموسم على حساب مضيفه بولتون واندررز (2-1) لكنه لم يشفع له لمغادرة المركز الأخير الذي يحتل ب19 نقطة خلف بولتون صاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

    kooora

     

Partager cette page