تشيلسي يقيل انشيلوتي بعد الهزيمة في اخر أيام الموسم

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 23 Mai 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أقال تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاحد مدربه كارلو انشيلوتي بعد عام من قيادته للفريق اللندني الى احراز ثنائية الدوري وكأس انجلترا في أول موسم له مع النادي.

    وأكمل تشيلسي موسما مخيبا للامال بالهزيمة 1-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز أمام ايفرتون ليحتل المركز الثاني في الترتيب متخلفا بتسع نقاط وراء مانشستر يونايتد البطل ويتقدم بفارق الأهداف فقط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

    وبعد ساعتين من نهاية المباراة أصدر تشيلسي بيانا على موقعه الرسمي على الانترنت.

    وقال تشيلسي "بوسع نادي تشيلسي لكرة القدم تأكيد أن كارلو انشيلوتي انفصل عن النادي اليوم."

    وأضاف "يود مالك النادي ومجلس الإدارة تقديم الشكر لكارلو على مساهمته وانجازاته منذ تولي تدريب الفريق في يوليو 2009 بما في ذلك الفوز بالثنائية لأول مرة في تاريخ النادي."

    وتابع "لكن المستوى هذا الموسم تراجع عن التوقعات ويشعر النادي بأنه حان الوقت للتغيير قبل الاستعداد للموسم الجديد.

    "أهداف تشيلسي وطموحاته على المدى البعيد لم تتغير وسنركز الان جهودنا على تحديد المدرب الجديد."

    وقبل عام أنهى المدرب الايطالي مسيرته في أول موسم له بالدوري الانجليزي الممتاز بسحق ويجان اثليتيك 8-صفر لينتزع اللقب بشكل رائع. وأضاف تشيلسي بعد ذلك الى خزائنه لقب كأس الاتحاد الانجليزي بالفوز 1- صفر في النهائي على بورتسموث.

    وبدأ تشيلسي الموسم الحالي بقوة لكن مستواه تراجع ثم انهار على جميع المستويات في النهاية.

    ومن المحتمل أن يكون مصير انشيلوتي تحدد عندما خسر تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا وهي بطولة يتوق مالك النادي رومان ابراموفيتش للفوز بها.

    وحتى التعاقد مع المهاجم الاسباني فرناندو توريس في صفقة قياسية بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرليني (81.16 مليون دولار) في يناير كانون الثاني لم ينجح في تحسين فرص تشيلسي ولم يكن رحيل انشيلوتي قبل عام من نهاية عقده بمثابة مفاجأة حقيقية.

    وقال انشيلوتي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعد مباراة ايفرتون "سنعقد اجتماعا. بوسع النادي الحكم على عملي وبعد ذلك سيتخذون القرار."

    وأضاف "العام الماضي كان جيدا حقا.. العام الحالي لم يكن كذلك."

    Kooora

     

Partager cette page