تشييع جثمان أحد حراس الملك وفرضيات متضاربة حول مقتله

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 14 Juillet 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    وفاة العميد السعيدي سليم عبد الله متأثرا بجروحه



    الرباط 13-7-2011- أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن العميد السعيدي سليم عبد الله توفي مساء امس الثلاثاء بمستشفى ابن سينا بالرباط متأثرا بجروحه جراء إصابته برصاصة خلال تعرض منزله لمحاولة السرقة يوم الجمعة الماضي.

    وأوضح المصدر ذاته أن شخصين تسللا يوم الجمعة الماضي على الساعة الحادية عشر ليلا إلى منزل المتوفى بنية السرقة مما اضطر هذا الأخير لاستعمال سلاحه الناري مما تسبب في إصابة أحد المعتدين بجروح قبل أن يتعرض هو الآخر لطلق ناري.

    وقد تم نقل المعتدي وهو من ذوي السوابق القضائية إلى المستشفى .ولا تسمح حالته الصحية باستجوابه من طرف الشرطة القضائية التي تباشر التحقيق تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، فيما البحث جار عن شريكه.




    http://www.map.ma/mapar/general/648...644644647-64562a62b631627-62862c63164862d647/
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    la MAP galat had la version dyal sar9a / les autres journaux galou had la version lli f le message suivant ..

    fina hiya la verité ?? chkoun lli s7i7a fihom ??
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    ترجيح فرضية الشجار بين عميد الأمن وجليسيه


    الخبر : بدأت فرضية السرقة التي يفسر بها تعرض العميد الممتاز عبد الله سليم السعيدي، للاعتداء الذي فارق بسببه الحياة منتصف ليلة أمس الثلاثاء، تتراجع لصالح فرضيات أخرى، بعد فتح التحقيق في كل الاتجاهات. ويتابع مجريات البحث الأمني وكيل الملك بمحكمة الرباط وعدد من المسؤولين الأمنين الكبار لتلمس خيوط الجريمة والوصول إلى حقيقتها.

    وأصبح المحققون يضعون الفرضية الأولى التي جاءت في خبر لوكالة الأنباء المغرب العربي كوا حدة من فرضيات كثيرة وليست الوحيدة لتفسير حادث مقتل أحد الحراس الشخصيين للملك محمد السادس.

    ومن بين الاحتمالات واحدة تقول أن السعيدي كان في جلسة مع مرافقيه بمنزله فنشب خلاف بينهما تطور إلى مشادات تبادل فيه العميد الممتاز إطلاق النار معهما، وأسفر ذلك عن إصابته بعيار ناري خضع على إثره لثلاثة عمليات جراحية لم تسعف في الإبقاء عليه قيد الحياة، في حين لازال المصاب الثاني في مستشفى بن سينا يخضع للعلاج تحت حراسة أمنية مشددة. أما العنصر الثالث فلاذ بالفرار.

    وتضيف نفس الفرضية أن العميد تبادل إطلاق النار مع جليسيه، قبل أن يصاب وأخر في الحادث، ثم يسقط كلاهما في الشارع العام، الحارس الشخصي للملك متأثرا بطلق ناري اخترق جسده، والثاني بعيار أصابه به الأول، الأمر الذي يرجح فرضية الشجار على فرضية السرقة.

    أنباء أخرى تحدثت أن الشجار قد يكون انتقاما من العميد الأمني الذي يشغل منصب المسؤول عن مصلحة الاستعلامات التابعة لمديرية الأمن الخاص للملك محمد السادس، خاصة وأن بعض الإشارت تلمح إلى أن السعيدي كان يرفع تقارير "كيدية" عن بعض العناصر الأمنية، ما ساهم في خلق عداوات كثيرة له في مشواره المهني.

    ويذكر أن عبد الله سليم السعيدي كان يشغل منصب العميد الممتاز المسؤول عن مصلحة الاستعلامات التابعة لمديرية الأمن الخاص للملك محمد السادس.



    http://www.alkhabar.ma/ترجيح-فرضية-الشجار-بين-عميد-الأمن-وجليسيه_a40019.html
     
  4. bouga

    bouga Touriste

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    18
    lah yer7em li mat o yechafi li 7ay o yakhoud l7e9 fli 9tel nafss bidoun 7a9.
    wakha had l9adia dial ser9a mabantch lia fiha,cheffar o 3endo ferdi o flmaghreb,o yemchi yesre9 dar dial comissaire o lakhour fdar mohalch o lah a3lam.
     
  5. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    o m3a l' 11 dyal llil o f ssef .. wa drari sghar baqin f zan9a kayla3bou :confused:

    Lah irahmou o Lah ichafi hadak lli baqi f l'hopital, c'est lui qui va dire la verité ila ma f9adch Dhakira ! :eek:
     
  6. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

    J'aime reçus:
    281
    Points:
    83
    rahmatou lah 3aleyih
     
  7. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    allah yra7mo
    juste un petit truc, il n'est pas un garde du corps personnel du roi comme on dit, le roi 3andou 35 gardes du corps et saidi n'en fait pas partie.
     

Partager cette page