تصاعد الهجمات المعادية لليهود في أوروبا

Discussion dans 'Scooooop' créé par inspiration08, 13 Novembre 2006.

  1. inspiration08

    inspiration08 allahoma ghfir denoubana

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    0
    استنادا إلى المؤتمر اليهودي العالمي، قالت صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية في عددها اليوم الاثنين إن الهجمات المعادية للسامية ارتفعت في أوروبا بصورة حادة في الأشهر التي تلت حرب إسرائيل مع حزب الله هذا الصيف في لبنان.

    وحسب تقرير نشر أمس الأحد فإن المملكة المتحدة عرفت أكثر هذه الهجمات حدة في التصاعد بمعدل 132 هجوما ضد السامية في 33 يوما خلال يوليو/ تموز وأغسطس/آب.

    وحذر التقرير من أن فرنسا التي تضم ثالث أكبر جالية يهودية خارج إسرائيل بعد الولايات المتحدة وروسيا عرفت هي الأخرى تصاعدا لهذه الهجمات بنسبة 90%.

    وقد جاء هذا التحذير في الوقت الذي أكد فيه الخبراء أن هذه الظاهرة بدأت تجتاح السياسة الأوروبية، خاصة أن رئيس معهد دراسات العداء للسامية والعنصرية المعاصرة بجامعة تل أبيب دينا بورات قال "نستطيع أن نعرف صيف 2006 بأنه الفترة التي تحول فيها العداء ضد السامية بالفعل إلى تيار متنام".

    ونسبت الصحيفة إلى رئيس لجنة حقوق الإنسان الأوروبية توماس همربرغ أن اتساع الدعم الذي يحصل عليه اليمين المتطرف، وانتشار أفكاره هو الذي حول عداء السامية والعنصرية إلى تيار متنام في السياسة الأوروبية.

    SOURCE/ aljazira
     
  2. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    Re : تصاعد الهجمات المعادية لليهود في أوروبا

    khti ana fi strasbourg kanchoufhoum ghir homa li chadin blayiss , wa hadouk motachadidin fi suisse fi germany fin mamchit

    had mara kona fi chari3 wa7id lihoudi chibani zla9 wa ta7 wa tfala9 wa salo dam hazito ana wa rajli wa msa7nalo dam wa chadina lo taxi 7ata taakadna anah mazyan wa b9a m3ajab fi tassarofna [17h]
     
  3. ya3 nssara

    ya3 nssara Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : تصاعد الهجمات المعادية لليهود في أوروبا

    [07h] ya3 nssara ya3.........ya3 li8od tfou [07h]
     
  4. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    Re : تصاعد الهجمات المعادية لليهود في أوروبا

    Lah yakhjzihoum fin makanou !
     

Partager cette page