تصريح كل من إيتو و هنري و إينيستا بعد الفوز بدوري الأبطال

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par oisis73, 28 Mai 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    تصريح كل من إيتو و هنري و إينيستا بعد الفوز بدوري الأبطال

    [​IMG]

    إستطاع نادي برشلونة الإسباني من تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي مانشستر يونايتد بنهائي البطولة بهدفين مقابل لا شيء ، سجل الهدف الأول للفريق الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة العاشرة من المباراة ، و الهدف الثاني سجله الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي .

    و الجدير بالذكر بأن النجم الإسباني أندريس إينيستا الذي قدم مستوى مميز خلال المباراة فاز بجائزة أفضل لاعب بالمباراة ، و ذلك بعد أن كانت هناك أخبار و مخاوف حول غيابه عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة و التي جعلته يغيب عن بعض المباريات الأخيرة للبارسا .

    و قد قال إينيستا للصحافة " كنت أريد اللعب في المباراة و الآن فعلت كل شيء و لقد شعرت بأني سوف أتمكن من المشاركة ، و هذا الفوز كان مهم للكل ، و أنا سعيد جداً و فخور و متشرف للذين قالوا إني كنت الأفضل الملعب ، لكن الفريق بأكمله لعب بشكل جيد ، و أهدي هذا اللقب لعائلتي " .

    كما أن زميله الآخر الفرنسي تييري هنري الذي كان مصاباً أيضاً و التي كانت هناك أخبار و مخاوف حول غيابه عن اللقاء شارك في اللقاء و قدم مستوى جيد قبل أن يتم إستبداله بكيتا ، و قد قال " في السنة الماضية كنت متحبطاً لأني لم أستطع أن أكون مهماً و حاسماً للفريق ، لكن هذ هالسنة كل شيء تغير و أنا سعيد ، و هذا اللقب مكافأة لكل ماقدمه لأجعل نفسي مهم للفريق " .

    بينما تحدث الكاميروني إيتو الذي كان أحد نجوم اللقاء بعد أن سجل هدفاً رائعاً بالدقيقة العاشرة من المباراة و بعد مرور ذكي من المدافع الصربي نيمانيا فديتش و تسديدة قوية بمرمى الحارس فان دير سار .

    و قد قال إيتو " الهدف أتى في وقت مهم ، و هناك الله في الأعلى و هناك عدالة ، الهدف أتى في الوقت الأهم لأنه سمح لنا بالتقدم ، أنا سعيد جداً لأن الفريق إستحق ذلك ، لكن عندما تحدث أشياء مثل هذه الشخص لا يعرف كيف يحتفل " .

    و وضح إيتو سبب إحتفاله بالهدف بالطريقة التي عملها و بضرب يده ، و ذلك يقصد ( بدماء والده ) كما أشار ، و قد قال " أنا أهدي هذا اللقب إلى والدي ، و أنا سعيد جداً ، فقد ساعدت فريقي في الفوز و ذلك شيء مذهل " .


    [​IMG]

    [​IMG]

    kooora
     

Partager cette page