تضارب الأنباء حول إصابة الرئيس المصري السابق بسكتة دماغية ودخوله في غيبوبة

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 18 Juillet 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    تضاربت الأنباء، اليوم الأحد، بشأن صحة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، ففي حين أكد محاميه إصابته بسكتة دماغية، نفى مدير مستشفى يُعالج فيه مبارك حالياً في مدينة شرم الشيخ، تصريحات محامي مبارك.

    وأكد محامي الرئيس المصري السابق، فريد الديب، أن مبارك أصيب مساء اليوم الأحد بسكتة دماغية أدت إلى دخوله في غيبوبة كاملة. وقال إن الأطباء في مستشفى شرم الشيخ يبذلون حالياً جهوداً حثيثة لإنقاذ حياة مبارك. وذكر أن زوجته سوزان مبارك هي الوحيدة الموجودة إلى جواره حالياً.

    ويوجد الرئيس السابق في مستشفى شرم الشيخ منذ أبريل/نيسان الماضي بعد إصابته بأزمة قلبية خلال استجوابه بشأن التهم الموجهة إليه بالفساد والمسؤولية عن قتل متظاهرين خلال الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بنظامه في فبراير/شباط الماضي.

    ومن المقرر أن تبدأ محاكمة مبارك في الثالث من أغسطس/آب المقبل. ورجح مسؤولون يوم السبت أن تجرى محاكمة الرئيس السابق في شرم الشيخ لأسباب أمنية وصحية.

    وقال مسؤول في وزارة الداخلية لوكالة "فرانس برس"، طلب عدم ذكر اسمه، أن مكان المحاكمة "لم يحدد نهائياً بعد، لكنه سيكون بكل تأكيد في شرم الشيخ".

    وذكر مصدر قضائي أن أجهزة الأمن رأت أنه من المستحيل محاكمة مبارك في القاهرة خشية وقوع حوادث.

    وأشار إلى أنه يمكن أن يمثل الرئيس السابق في قاعة بمحكمة شرم الشيخ، أو أن يستمع إليه القضاة من غرفته في المستشفى.





    العربية.نت
     
  2. Mohsine78

    Mohsine78 Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Mohamed Housni Moubarak..ex prisonnier de guerre au Maroc, a été libéré par Feu Hassan II et n'est qu'un traitre à la cause arabe notamment celle de la Palestine! Il mérite ce qui lui arrive et je m'en réjouit ! Ce minable, pour ceux qui ne connaissent pas l'Histoire de la région était recruté par l’Algérie en 1962, en tant qu'aviateur, pour massacrer des marocains lors de la guerre des sables en 1963 ! Hassan II avait un grand cœur allayra7mou.... autrement l’Égypte aurait vécue autrement depuis !
     

Partager cette page