تعيينات في الاستعلامات العامة ومفوضيات أمن بالبيضاء

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 28 Février 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    علمت "المغربية" من مصادر مطلعة، أن الإدارة العامة للأمن الوطني أجرت، أمس الجمعة، تعيينات وتأكيدات تعيين في جهة الدارالبيضاء الكبرى.

    وكشفت المصادر أن التعيينات همت اللكاك، الذي عين نائبا لرئيس الاستعلامات العامة في ولاية الأمن بالدارالبيضاء، كما جرى أيضا تعيين بوطالب، رئيسا لمفوضية الأمن في مندوبية الطريق السيار.

    أما تأكيدات التعيين، فشملت المعزوزي، الذي عين رئيسا للاستعلامات العامة في المحمدية، بالإضافة إلى البقالي، الذي عين رئيسا لمفوضية الأمن في مديونة.

    وكانت الإدارة العامة للأمن الوطني أجرت، الأسبوع الماضي، حركة انتقالية في صفوف رؤساء مصالح الشرطة القضائية على الصعيد الوطني.

    وأفادت مصادر مطلعة أن هذه الحركة مست مدن الدارالبيضاء، وطنجة، وبني ملال، وفاس، والجديدة، والحسيمة، وسطات، ومكناس، ومراكش.

    ففي الدارالبيضاء، تمثلت الانتقالات في تعيين طارق سبيل، رئيسا لمصلحة الشرطة القضائية بمنطقة مرس السلطان الفداء، خلفا لمصطفى البارودي، وتعيين عبد الجبار بوهبرة، رئيسا لمصلحة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق الحي الحسني، خلفا لنجيب رجاء، الذي عين رئيسا لمصلحة الشرطة القضائية بميناء الدارالبيضاء، خلفا لخليل جودوال، وتعيين محمد العذري، رئيسا لمصلحة الشرطة القضائية البرنوصي زناتة، خلفا لعبد المومن هاشم.

    وبالنسبة لمدينة طنجة، جرى تعيين محمد المنصوري العزوزي، رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، خلفا لمحمد اصلاح، الذي ألحق بالإدارة العامة للأمن الوطني دون مهمة.

    وفي بني ملال، عين إبراهيم بنحضرية رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، وفي فاس عين محمد حموشي رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية خلفا لخليل زين العابدين، الذي عين رئيسا لمصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، خلفا لمحمد المنصوري العزوزي.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=81687
     

Partager cette page