تعيين أول سياسي بريطاني مسلم وزير دولة للمواصلات‏

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 8 Juin 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    عين جوردون براون رئيس الوزراء البريطاني صديق خان وزيرا للدولة لشئون المواصلات ليصبح أول سياسي مسلم يتولي مثل هذا المنصب الرفيع في بريطانيا‏.‏

    وذكرت صحيفة "الأهرام" أن الوزير صديق غان كان وكيلا لوزارة الأقليات والحكم المحلي منذ عام .2008 وعمل محامياً في حقوق الإنسان قبل أن يدخل مجلس العموم نائباً عن حزب العمال الحاكم.

    ومن جهة أخري أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة الجارديان البريطانية أمس أن ‏74%‏ من المشاركين يرون أن الوقت قد حان للتغيير السياسي‏,‏ وأبلغ ‏50%‏ من المشاركين في الاستطلاع نوابهم بضرورة مطالبة براون بالاستقالة‏ .

    وكانت صحيفة " الصاندي تايمز" قد كشفت عن بريد إلكتروني مسرب لوزير التجارة البريطانى لورد مانديلسون كتب انتقادات لاذعة حول شخصية رئيس الوزراء البريطانى جوردن براون بأنها شخصية غاضبة وغير واثقة.

    وقال مانديلسون في البريد الالكتروني:" إن براون غير قادر على الفوز في الانتخابات القادمة"، مشيرا إلى ان براون حاول جاهدًا ان يكون شخصًا طبيعيًا، على حد تعبيره.

    ويواجه براون أزمة ثقة حقيقة وسط دعوات إلى تقديم استقالته من رئاسة الحكومة في ضوء الفضائح التي شملت عدد من وزرائه بالاضافة إلى فضيحة علاقته بفتاة مراهقة التي تهدد مستقبله السياسي

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=265780&pg=43

     

Partager cette page