تفكيك عصابة إجرامية تستهدف زبناء المؤسسات البنكية بسلا والرباط وتمارة والقنيطرة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 8 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    ذكر مصدر مطلع، مقرب من ولاية أمن القنيطرة، أن أجهزة المنطقة الإقليمية للأمن بسلا، تمكنت ليلة ،أول من أمس، في إطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها مختلف المصالح ،في كل أنحاء مدينة سلا، تحت إشراف المسؤول الأول، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية، كانت تستهدف زبناء المؤسسات البنكية. وأوضح المصدر ذاته ،أن أفراد العصابة الخمسة، والذين تتراوح أعمارهم، ما بين 20 و24 سنة، كانوا يترصدون الضحايا بعد خروجهم من المؤسسة البنكية، حتى إذا استقامت لهم الأمور بشأن الزمان والمكان المناسبين، قاموا بالاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال، عن طريق "الخطف" وباستعمال السلاح الأبيض أحيانا، ثم يلوذون بالفرار على متن دراجة نارية.
    وأضاف المصدر نفسه، أن البحث التمهيدي الذي أجرته مصلحة الشرطة القضائية ،بحضور رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ونائبه، يشير إلى أن أفراد العصابة المذكورة، ومعظمهم يتحدرون من سلا ،نفذوا عدة عمليات، بكل من سلا الرباط تمارة والقنيطرة.


    http://www.harakamp.ma/articles/oct_08/a_091008_5.htm
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.