تقديم بادو الزاكي المدرب الجديد للكوكب المراكشي للصحافة الإثنين القادم

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 16 Octobre 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    سيتم تقديم بادو الزاكي، الذي تم التعاقد معه رسميا أمس الجمعة، لتدريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، للجمهور والصحافة يوم الإثنين المقبل.


    وأفاد بلاغ لنادي الكوكب الرياضي المراكشي أنه سيتم تقديم المدرب بادو الزاكي، الذي خلف في هذا المنصب جواد الميلاني، للجمهور والصحافة يوم الإثنين المقبل بإحدى المؤسسات الفندقية بمراكش على الساعة السابعة والنصف مساء.
    وكان قد حصل في بداية الأسبوع الجاري اتفاق مبدئي بين اللجنة المؤقتة لتسيير فريق الكوكب الرياضي المراكشي برئاسة فؤاد الورزازي، وبادو الزاكي، يتولي هذا الأخير بموجبه تدريب الفريق المحلي بعد الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الأول .
    وحسب المكتب المسير للفريق المراكشي فإن الزاكي ، الذي سيباشر مهامه رسميا بعد مباراة يوم غد الأحد برسم الدورة السادسة من البطولة التي سيستضيف خلالها الفريق المراكشي الوداد البيضاوي ، حامل اللقب ومتصدر الترتيب، سيتقاضى راتبا شهريا حدد في مبلغ 12 مليون سنتيم.
    ويذكر أن بادو الزاكي، العميد السابق لأسود الأطلس في مونديال مكسيكو 1986، والذي قاد الفريق الوطني إلى لعب المباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم عام 2004، أشرف على تدريب العديد من الأندية الوطنية آخرها الوداد البيضاوي الذي قاده العام الماضي إلى الفوز بلقب البطولة، والمغرب الفاسي والفتح الرباطي وشباب المحمدية.
    وسبق لبادو الزاكي أن أشرف على تدريب الكوكب المراكشي في مناسبتين (2000- 2002 و2006-2007).
    وتجدر الإشارة إلى أن فريق الكوكب الرياضي المراكشي يحتل حاليا المركز السابع رفقة مجموعة من الأندية الأخرى برصيد 6 نقاط من فوز وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة .

    KOOORA

     

Partager cette page