تكريم المغربي لحسن بوطيب وتعيينه سفيرا للاتحاد الدولي للدراجات

Discussion dans 'Autres Sports' créé par @@@, 25 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    لوغانو (سويسرا) 25-9-2009 تم اليوم الجمعة تكريم المغربي لحسن بوطيب من طرف الاتحاد الدولي للدراجات وتعيينه سفيرا له، وذلك على هامش أشغال الدورة أل 178 للمؤتمر العالمي لهذه الهيئة الرياضية الدولية المنعقد حاليا بمدينة لوغانو السويسرية .
    [​IMG]


    وتسلم بوطيب، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات بهذه المناسبة وسام الاستحقاق الذي منحه إياه الاتحاد اعترافا بالخدمات التي أسداها لرياضة سباق الدراجات في العالم بصفة عامة وفي المغرب بصفة خاصة .

    وخلال إحدى جلسات المؤتمر، الذي تشارك فيه وفود 192 بلدا من القارات الخمس، أشاد رئيس الاتحاد الدولي للدراجات بات ماكويد بالخصال الحميدة التي يتحلى بها لحسن بوطيب وبشجاعته وتفانيه في خدمة "الأميرة الصغيرة" على مدى 50 سنة .

    كما أثنى على الجهود السخية والدؤوبة التي ما انفك لحسن بوطيب يبذلها من أجل النهوض برياضة سباق الدراجات وتعميمها وتوسيع قاعدة ممارستها سواء كمسير أو مسؤول ناد أو كحكم دولي .

    ومن جهته، اعتبر رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات محمد بلماحي، أن هذا الاعتراف الدولي جاء في الوقت المناسب لمكافأة العمل الذي تم القيام به من أجل تنمية هذه الرياضية بالمملكة ومواكبة الاستراتيجية التي ينهجها المغرب في مجال إشاعة وتعميم مثل وقيم السلم والتقارب بين الشعوب والممارسة الرياضية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

    وفي سياق متصل منح الاتحاد الدولي للدراجات وسام الاستحقاق للصحفي الرياضي عبد اللطيف الشريبي، أحد المتخصصين في رياضة سباق الدراجات، الذي تولى تغطية 21 طوافا للمغرب، وذلك تقديرا للخدمات التي أسداها لهذه الرياضة على امتداد مسيرته المهنية الطويلة والغنية.


    http://www.map.ma/mapar/sport/62a64...64462f64864464a-64464462f63162762c62762a/view
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    CONGRATULATIONS

    hadi haja zwina

    merci khouya
     

Partager cette page