تلاثة سنوات حبسا نافذا في حق "هيفاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 17 Juin 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أصدرت المحكمة الإبتدائية في مراكش، الإثنين، أحكاما سجنية متفاوتة في حق 9 أشخاص، بينهم ثلاث نساء، متهمين في شبكة متخصصة في الدعارة عن طريق الشذوذ الجنسي، جرى تفكيكها أخيرا، من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش .

    وبلغ مجموع الأحكام التي صدرت في حق المتهمين، 17 سنة و6 أشهر سجنا نافذا، مع الأمر بإغلاق فندق فرح بصفة نهائية، ابتداء من تاريخ صدور الحكم .

    وتعود ملكية الفندق المذكور إلى متهمة ضمن الشبكة ملقبة بـ "الشوافة "، وكان يتردد عليه أفراد الشبكة لإحياء سهرات ماجنة مع زبناء خليجيين ومغاربة .

    وتوزعت الأحكام السجنية الصادرة عن غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة، ما بين 3 سنوات حبسا نافذا في حق المتهم الرئيسي سامي "ب" الملقب بـ "هيفاء، وإدانة الحاجة ابريكة "ب" الملقبة بـ "الشوافة"، وابنها نور الدين "أ"، بأداء كل واحد منهما إلى خزينة الدولة غرامة مالية قدرت بمبلغ 100 ألف درهم.

    كما قضت هيئة الحكم بسنتين حبسا نافذا في حق كل من نادية "ن" وسعاد "أ" ويونس "ك" الملقب بـ "نونسة"، مع أدائهم غرامة مالية تراوحت ما بين 15 ألف درهم و20 ألف درهم، إضافة إلى إدانة كل من عمر "ب" وجمال "ب" وخالد "ب" ، بعد متابعتهم من أجل السكر العلني والشذوذ الجنسي، بـ 10 أشهر حبسا نافذا وغرامة 5000 درهم.

    وتوبع المتهمون في حالة اعتقال طبقا للدعوى العمومية وملتمسات وكيل الملك وفصول المتابعة بتهمة "تكوين شبكة متخصصة في الدعارة عن طريق الشذوذ الجنسي والوساطة فيه، وإعداد محلات للدعارة المتخصصة في اللواط والقوادة وإنشاء وإعداد واستغلال مواقع إلكترونية خاصة بالشذوذ الجنسي، وعرض صور خليعة منافية للأخلاق وممارسة الوساطة في الدعارة" كل حسب المنسوب إليه

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=269361&pg=32
     

Partager cette page