تلد على يد رجال الأمن

Discussion dans 'Scooooop' créé par hananibandou, 13 Mai 2007.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    أشرف رجلا أمن إسبانيان بنجاح على توليد مغربية فاجأها المخاض بينما كانت تستعد لعبور الحدود بين المغرب ومدينة سبتة الإسبانية (شمال المغرب). وتوقفت امرأة شابة حامل في عصبية واضحة عند مكتب المراقبة في المعبر الحدودي "ينزو" طالبة المساعدة الطبية المستعجلة، لأنها كانت على وشك الوضع لكن الوليد لم يمهل الأم ولا رجال الأمن أو الفرقة الطبية التي استدعيت من سبتة.
    ووجد رجلا الأمن الإسبانيان نفسيهما في موقف فريد لا يعرفان عنه أدنى شيء، في الوقت الذي كانت فيه أوجاع المخاض تتعاظم، والمرأة تزداد عصبية. غير أن الهاتف الخليوي أنقذ الموقف، وأسعف الشرطيان في القيام بالمهمة الصعبة بنجاح تام، حيث ظلا يتلقيان الإرشادات من الطاقم الطبي، وينقلان للمرأة التعليمات الأساسية التي يتوجب إتباعها لتسهيل عملية الوضع. وخلال عشر دقائق، خرج المولود إلى الوجود في صحة جيدة وفي ظروف نادرة الحدوث، وأخذ حمامه الأول على يد الشرطيين اللذين قطعا حبل السرة، ونظفا جسده الصغير بالمناشف الورقية، قبل أن يلفاه في غطاء الرأس الذي كانت تضعه الأم.
    ووصلت سيارة الإسعاف متأخرة، ونقلت الوليد والأم التي كانت تتمتع بدورها بصحة جيدة لتلقي العناية في المستشفى العمومي في سبتة التي كانت تقصدها المرأة قبل أن يفاجئها المخاض غير بعيد من بلدتها الصغيرة "بليونش" الحدودية.


    http://www.al-khayma.com/misc/parto_policia13052007.htm
     
  2. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    Re : تلد على يد رجال الأمن

    waldha tala3 7arag man soghro [22h]
     
  3. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    Re : تلد على يد رجال الأمن

    daba her der lih mo7ami, bach yakhoud jinssia
     

Partager cette page