تلميذ مغربي يبتز ليبيا بشريط فيديو يتضمن مشاهد ساخنة ويهدد شخصيات أخرى

Discussion dans 'Scooooop' créé par RedEye, 13 Juin 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    أفاد مصدر مطلع، "منارة"، أن مصالح الشرطة القضائية في بني ملال أوقفت، في العاشرة من مساء أمس الأربعاء، قاصر يدرس في مؤسسة تعليمية، على خلفية تقدم مواطن ليبي بشكاية ضده يتهمه فيها بالابتزاز.

    وأكد المصدر أن المعطيات الأولية للتحقيق تفيد أن المشتبه فيه ابتز المواطن الليبي بشريط فيديو يتضمن مشاهد جنسية ساخنة، مشيرا إلى أنه "طلب منه تسليمه مبلغ 5 آلاف درهم حتى لا ينشر الشريط على اليوتيوب"، حسب ما ورد في الشكاية.

    وأبرز المصدر أن التحريات، التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، أسفرت عن حجز مجموعة من الفيديوهات في الحاسوب الشخصي للتلميذ الموقوف تعود لعدد من الشخصيات، وتتضمن مشاهد ساخنة.

    وذكر المصدر أن البحث الأولي كشف أن التلميذ ابتز أشخاص آخرين قصد الحصول على مبالغ مالية كي لا ينشر أشرطتهم، مشيرا إلى أن التحريات مستمرة لحد الآن لكشف الطريقة التي يستعملها الموقوف للإيقاع بضحاياه.

    وفي موضوع ذي صلة، وضعت مصالح الشرطة القضائية في وجدة، أول أمس الثلاثاء، مواطن جزائري تحت الحراسة النظرية ضبط داخل مسكن، في شارع علال الفاسي بحي لازاري، رفقة وسيطة دعارة وعاهرتين.

    وأكد مصدر موثوق، لـ "منارة"، أن البحث، الذي باشرته مصالح الأمن، قاد إلى كشف أن الموقوف، المزداد سنة 1985، دخل إلى المغرب بطريقة غير قانونية.





    المصدر

     

Partager cette page