تمارين للتخفيف من بروز البطن

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par nabilloco, 5 Décembre 2005.

  1. nabilloco

    nabilloco Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    عشرة تمارين يمكنك القيام بها للتخفيف من بروز البطن

    --------------------------------------------------------------------------------



    بروز البطن ذلك العبء الثقيل، يمكنك أن تتخلصي منه بقيامك بهذه التمارين العشرة مع الحرص على تكرارها على الأقل ثلاث مرات يومياً .


    1.

    رقود على الأرض ظهرا مع وضع الذراعين جانبا .ترفع الرجلان في عشر عدات ليكوّن الجذع مع الرجلين زاوية قائمة. ويتم تثبيت الرجلين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان. ثم تخفض في عشر عدات .. يكرر هذا التمرين عشرين مرة تدريجيا.

    2.

    رقود على الأرض ظهرا مع وضع الذراعين جانبا. يرفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى ارتفاع ممكن، ثم العودة لوضع البداية ويكرر هذا التمرين 15 مرة.

    3.

    الرقود على الظهر مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين باتجاه الصدر . ترفع الساقان لأعلى 90 درجة مع الجذع تثنى الركبتان باتجاه الصدر مرة أخرى .ثم تمد الساقان إلى الأمام 45 درجةثم العودة إلى وضع البداية . يكرر هذا التمرين لأعلى وللأمام 10 مرات

    4.

    الرقود على الأرض مع الإبعاد بين قدميك وساقيك مع تشبيك خلف الرأس تسحب الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 10 ثوان . ثم العودة الى وضع البداية ويكرر 10 مرات

    5.

    الرقود على الأرض ظهرا مع ثني الركبة حتى يقترب الكعبان منالحوض .. وتشبك اليدان خلف الرأس .يتم محاولة الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الاحتفاظ بالقدمين كما هما فوق الأرض . ويكرر هذا التمرين تدريجيا 10 مرات .

    6. يمكن تكرار التمرين الخامس مع عدم ثني الركبتين، تستمر الساقان ممدودتين على

    الأرض مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبتين (10 مرات).

    7.

    الرقود ظهرا على الأرض مع مد الساق اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى باتجاه الصدر بحيث تمسك اليدان بالركبة المنثنية محاولة الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية. ثم يكرر التمرين مع القدم اليمنى. ويتم تكرار التمرين 10 مرات.

    8.

    جلوس على الأرض مع الإبعاد بين القدمين والساقين مع مد الذراعين جانبا.يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليمنى والقدم اليسرى ثم العودة إلى وضع البداية . يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليسرى والقدم اليمنى ثم العودة إلى وضع البداية . هكذا يمينا ويسارا 20 مرة

    9.

    وقوف مع الإبعاد بين الساقين قليلا مع وضع اليدين في الوسط. يثنى الجذع جهة اليمين في أربع عدات ثم العودة إلى وضع البداية ، ثم يثنى الجذع جهة اليسار في أربع عدات ثم العودة .. وهكذا 15 – 30 مرة .

    10.

    وقوف مع الإبعاد قليلا بين الرجلين ورفع الذراعين لأعلى يثنى الجذع لأسفل للمس
    الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية . يكرر هذا التمرين من 15 – 30 مرة



    [​IMG]

     
  2. madiha

    madiha Visiteur

    J'aime reçus:
    29
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    makayninch tsawer mousa7iba l8ad stoun ? [17h]

    mighci nabilloco
     
  3. lawahiz

    lawahiz Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    ila dert had chi ghir mera f nhare mayguolha l hed lhed
     
  4. nabilloco

    nabilloco Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    non dsl a khti makayninch des images mais ila l9ayte lik chi 7aja fi had lmawdo3 ra je v le poseter
     
  5. ninaricci

    ninaricci casawia

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    merci nabil walahila mohim comme sujet :D
     
  6. madiha

    madiha Visiteur

    J'aime reçus:
    29
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    merci nabilloco
     
  7. mesk-ellil

    mesk-ellil Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    grrrr :( chnahowa الجذع plz??
     
  8. nabilloco

    nabilloco Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    les hanches ;)
     
  9. madiha

    madiha Visiteur

    J'aime reçus:
    29
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    je pense que le jid3e lol est le tronc et non pas les hanches
     
  10. nabilloco

    nabilloco Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    justement ;)
     
  11. lyriss

    lyriss Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    ana mabanlya fhadchiwalou..khass xhwia dyal l'effort ..

    aji had tarika khassa ghir les femme oula tout le monde??

    wili wili wili nsit rassi achtandir hna!!!!!!

    samhoulya lya les filles khsart likoum lgalsa. :D
     
  12. raja_casa

    raja_casa دمعة و ابتسامة

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    0
    Re : تمارين للتخفيف من بروز البطن

    8adou machi tamarine 8adou 2a3mal cha9a [21h]
    Allahoma lkricha [07h]
     

Partager cette page